فولفسبورغ ينجو من الهبوط للدرجة الثانية في الدوري الألماني بفوزه الثمين على براونشفايغ في المباراة الفاصلة (فيديو)

  • 30 مايو، 2017
فولفسبورغ ينجو من الهبوط للدرجة الثانية في الدوري الألماني بفوزه الثمين على براونشفايغ في المباراة الفاصلة (فيديو)

اقتنص نادي فولفسبورغ فوزاً ثميناً من مضيفه انتراخت براونشفايغ بهدف دون رد اليوم الاثنين، ليفوز بنتيجة ٢-٠ في نتيجة مباراتي ملحق الهبوط للدرجة الثانية، ويبقى بذلك في الدرجة الممتازة.

وتحقق فوز فولفسبورغ بفضل لاعبه فيرينيا الذي سجل هدف الفوز في الشوط الثاني، بعد أن كان المهاجم المخضرم ماريو غوميز قد حقق هدف الفوز في مباراة الذهاب.

وقال اندرياس يونكر، وهو ثالث مدرب يستلم تدريب فولفسبورغ هذا الموسم، “لقد حققنا الحد الأدنى المطلق. بإمكاني تفهم ارتياح اللاعبين، لكنه ليس نجاحاً”.

وأجبر النادي المدعوم من شركة فولكسفاغن العملاقة، على خوض هذا الملحق بعد أن حل في المركز الثالث من أسفل ترتيب أندية البوندسليغا هذا الموسم، وهو أضعف مركز يحل فيه منذ ترقيه للدرجة الممتازة في العام ١٩٩٧.

من جانبه حل براونشفايغ ثالثاً في ترتيب دوري الدرجة الثانية، وكان يراهن على العودة للدرجة الأولى من البوندسليغا، بعد هبوطه في العام ٢٠١٤.

واقتحم جمهور براونشفايغ أرض الملعب بعد نهاية المباراة مجبراً اللاعبين للاحتماء. وشكلت شرطة مكافخة الشغب خطاً لحماية الجمهور الزائر، ما أدى إلى حدوث مواجهات، و بدأ رميها ببعض القنابل المضيئة.

لمشاهدة ملخص المباراة اضغط هنا

(دير تلغراف عن أسوشيتد برس)

 

 

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph