نادي إنتراخت فرانكفورت يحرم مدافعه من نهائي كأس ألمانيا وينهي ارتباطه معه بسبب وشم

  • 25 مايو، 2017
نادي إنتراخت فرانكفورت يحرم مدافعه من نهائي كأس ألمانيا وينهي ارتباطه معه بسبب وشم

أوقف نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني مدافعه جييرمو فاريلا قبل ٣ أيام فقط من  نهائي كأس ألمانيا أمام بوروسيا دورتموند، المقررة يوم السبت.

وجاء استبعاد اللاعب لعدم التزامه بتعليمات الطاقم التدريبي للفريق، حيث أقدم على رسم وشم جديد، التهب فيما بعد.

وقال فريدي بوبيتش، مدير الكرة بالنادي، في بيان صدر الأربعاء: “مسيرة جييرمو مع إنتراخت انتهت بهذا التصرف، النادي لا يمكن أن يجيز تجاهل أحد اللاعبين لتعليمات المدرب وأطباء النادي قبل مباراة مهمة كهذه”، موضحاً أن تصرفه أضر كامل الفريق.

وأوضح النادي أن اللاعب أقدم على هذا الوشم، الإثنين، على عكس تعليمات المدرب نيكو كوفاتش، وأن الوشم أسفر عن بعض الالتهابات والتورم، وهو ما يمنع اللاعب من التدرب واللعب.

وعادة ما يرسم اللاعبون الأوشام على أجسادهم في الفترات التي يتوقف فيها الموسم، لأن الجلد يحتاج لأيام كي يُشفى، ويقال إن على اللاعب ألا يخاطر بوضع العبء على جسده، وهو ما تجاهله فاريلا فيما يبدو، فرسم يوم الاثنين وشماً على ساعده، ولم يكتف بذلك، بل سمح لصاحب الأستديو بنشر صورة له وهو يخضع للرسم، ما أغضب النادي بشدة ودفعه لاتخاذ هذه الإجراءات.

وكان فاريلا انتقل لإنتراخت فرانكفورت قبل بداية الموسم، بعقد لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وشارك فاريلا، 24 عاماً، في 10 مباريات مع إنتراخت فرانكفورت بجميع المسابقات، فشل خلالهم في تسجيل أو صنع أي هدف، ما يجعل من غيابه ليس بالأمر المؤثر على ناديه.

كان إنتراخت فرانكفورت يفكر في ضم اللاعب بشكل نهائي، ولكنه لن يقدم على هذه الخطوة الآن، حيث قال بوبيتش إن اللاعب سيتعرض إلى جانب إيقافه وطرده من الفريق لعقوبة مالية ضخمة بسبب هذا التصرف “الطائش”.

وقال بوبيتش: “الإضرار بالفريق من خلال هذا السلوك الأناني، يدفعنا إلى اتخاذ هذه الإجراءات”.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، شبيغل أونلاين، الصورة لصفحة أستديو “سكل تاتو ستوديو باد فيبل” للوشم على فيسبوك)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!