ترامب يحن إلى أسلوب حياته سابقاً: ظننت الرئاسة ستكون أسهل

  • 28 أبريل، 2017

تحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن حياته قبل تولي منصب الرئاسة، وكيف فاجأته طبيعة الحياة في البيت الأبيض في كونها ليست أقل عناء من العيش خارجه.

وقال ترامب، في مقابلة مع وكالة رويترز، إنه “أحب أسلوب حياته القديمة التي كان مليئة بالأحداث”.

وأضاف: “إن العمل هنا أكثر مما كنت أقوم به في حياتي السابقة، وكنت أحسب أن المهمة هنا أسهل.”

وأثارت تصريحات الرئيس الأمريكي عن حياته السابقة موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى الكثير من المستخدمين على تلك المواقع أن تصريحات ترامب كانت مفاجأة، تماما مثل “المفاجأة” التي اكتشفها بعد دخوله المكتب البيضاوي.

وقال ترامب إن الفترة التي مضت على وجوده في البيت الأبيض مرت وكأنها قرن من الزمن، مستدعيا الذكريات أيام كان في “شرنقته الخاصة”، على حد تعبيره.

وأضاف: “اشتقت كثيرا إلى حياتي القديمة”، مشيراً إلى أنه ما زال يعود على خضوعه للحماية طوال ٢٤ ساعة. وأشار ترامب، الذي بات يركب سيارة ليموزين أو سيارة رياضية الآن، أنه مشتاق للقيادة بنفسه، وأنه لا يستطيع ذلك الآن، رغم أنه يحب ذلك.

وقال أحد المستخدمين: “أعرف كيف يشعر ترامب، لقد أحببت حياتي القديمة قبل أن ينتخب رئيسا.”

لكن آخرين رأوا أن الرئيس، كنجم تليفزيون واقع له جمهور كبير كان يتابع ماذا يفعل في حياته، أظهر صراحة أثناء المقابلة، وهو ما أثنوا عليه.

في حين تساءل آخرون عما يمكن أن يجعل حياة ترامب، كرئيس للولايات المتحدة، أصعب من حياته السابقة، مثل أن يقرر الكونغرس إقالته حال الإقرار بوجود تضارب شديد في المصالح.

وذكرت رويترز أنه بعد أكثر من ٥ أشهر من فوزه بالانتخابات ومرور ١٠٠ يوم من استلامه السلطة ما زالت الانتخابات لا تفارق تفكير ترامب، إذ فيما كان صحفيوها الثلاثة يتحدثون معه عن الرئيس الصيني في اللقاء، أوقف ترامب اللقاء ووزع عليهم نسخ من الأرقام الأخيرة للخريطة الانتخابية للعام ٢٠١٦، وقال إن بوسعهم أخدها. وكانت الخريطة تظهر الأماكن التي فاز بها وقد تم تلوينها بالأحمر.

(دير تلغراف عن بي بي سي عربي، وكالة رويترز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!