ميسي يقود برشلونة للفوز على إشبيلية .. وموراتا يتألق أمام ليغانيس ليحافظ الريال على صدارة الدوري الإسباني (فيديو)

  • 6 أبريل، 2017
ميسي يقود برشلونة للفوز على إشبيلية .. وموراتا يتألق أمام ليغانيس ليحافظ الريال على صدارة الدوري الإسباني (فيديو)

سجل النجم ليونيل ميسي هدفين ليقود برشلونة إلى فوز كبير وثمين 3-0 على إشبيلية، اليوم الأربعاء، في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وعاد ميسي إلى صفوف برشلونة في مباراة اليوم بعدما غاب عن صفوف الفريق في المباراة الماضية أمام غرناطة للإيقاف بسبب الإنذارات.

وكانت المباراة اليوم هي الأولى لميسي منذ قرار الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بإيقافه دولياً لأربع مباريات مع منتخب بلاده في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأكد ميسي أن معنوياته لم تتأثر بهذا الإيقاف، وقدم اللاعب عرضاً رائعاً في الشوط الأول وسجل هدفين في أجواء ماطرة ليقود فريقه إلى اجتياز أحد أصعب الاختبارات في رحلة الدفاع عن اللقب.

وحسم برشلونة المباراة تماماً في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها لويس سواريز في الدقيقة 25 وميسي في الدقيقتين 28 و33، فيما عانى زميلهما البرازيلي نيمار دا سيلفا من سوء حظ هائل في العديد من الفرص.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد نجم إشبيلية فيكتور فيتولو.

وفي المباراة الثانية سجل المهاجم ألفارو موراتا هدفين ليحقق فريقه ريال مدريد فوزاً كبيراً على ليغانيس 4-2.

واستعاد الريال صدارة جدول المسابقة التي انتزعها منافسه التقليدي برشلونة في وقت سابق اليوم، ورفع الريال رصيده إلى 71 نقطة، بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي في المسابقة.

وبدا أن الريال حسم المباراة تماماً خلال النصف الأول من الشوط الأول، إذ تقدم بثلاثية نظيفة أحرزها الكولومبي جيمس رودريغيز في الدقيقة 15 وموراتا في الدقيقتين 18 و23.

ولكن ليغانيس رد بثنائية سجلها البرازيليان غابرييل ولوسيانو نيفيس في الدقيقتين 32 و34.

وفي الشوط الثاني، منحت النيران الصديقة هدف الاطمئنان للريال بتوقيع لاعب ليغانيس مارتين مانتوفاني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 48.

ورفع موراتا رصيده إلى عشرة أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن، فيما سجل رودريغيز اليوم هدفه الثالث في المسابقة هذا الموسم.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!