الريال يحافظ على صدارة الدوري الأسباني بفوز صعب على ألافيس .. وملاحقه برشلونة يحقق انتصاراً كبيراً رغم غياب ميسي (فيديو)

  • 3 أبريل، 2017
الريال يحافظ على صدارة الدوري الأسباني بفوز صعب على ألافيس .. وملاحقه برشلونة يحقق انتصاراً كبيراً رغم غياب ميسي (فيديو)

 احتفظ ريال مدريد بقمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفوزه 3-صفر على ألافيس اليوم الأحد بينما واصل برشلونة ملاحقة غريمه وتفوق خارج أرضه 4-1 على غرناطة رغم غياب ليونيل ميسي.
وفي مدريد تقدم كريم بنزيمة بهدف لريال في الدقيقة 31 وبدا أنه كان في موقف تسلل أثناء صناعة الفرصة وأضاف إيسكو والمدافع ناتشو فرنانديز هدفين في آخر خمس دقائق.
وأصبح رصيد ريال 68 نقطة من 28 مباراة ويتقدم بنقطتين على برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي خاض 29 مباراة. ويتبقى مباراة واحدة مؤجلة لريال.
ورغم غياب ميسي بسبب الإيقاف خرج برشلونة بفوز كبير في غرناطة بفضل تألق الهداف لويس سواريز.
وأهدر سواريز أكثر من فرصة قبل أن يتقدم بهدف رائع بتسديدة ساقطة في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول بينما تعادل جيريمي بوجا لأصحاب الأرض بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.
وصنع سواريز الهدف الثاني بتمريرة ذكية للبديل باكو ألكاسير في الدقيقة 64 ثم أبعد الدفاع الكرة من سواريز لتصل إلى إيفان راكيتيتش الذي أطلق تسديدة قوية لتصطدم بمنافسه ماتيو سونييه وتدخل المرمى في الدقيقة 83.
وجاء الهدف الثالث لبرشلونة بعد دقيقة واحدة من طرد أوتشي أجبو لاعب غرناطة بسبب حصوله على إنذارين متتاليين في غضون دقائق.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بدأ سواريز هجمة وانتهت بهدف لنيمار الذي أطلق بعدها تسديدة قوية ارتدت من القائم.
(دير تلغراف عن وكالة رويترز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!