يُعتقد أنه مضطرب نفسياً .. الشرطة الألمانية تحاول فك لغز قتل طالب جامعي سوري لفتاة لا يعرفها ثم أحد أصدقائه

  • 25 أبريل، 2017
يُعتقد أنه مضطرب نفسياً .. الشرطة الألمانية تحاول فك لغز قتل طالب جامعي سوري لفتاة لا يعرفها ثم أحد أصدقائه

أُصدرت اليوم الاثنين  في مدينة هانوفر الألمانية مذكرة اعتقال بحق طالب جامعي سوري (٢٥ عاماً) متهم بقتل شابة ألمانية وأحد أصدقائه المقربين، على أن يخضع لفحص من قبل خبير متحدث باللغة الألمانية، في ظل الشكوك حول معاناته من اضطراب نفسي.

ويقال إن الطالب يشعر وكأنه ملاحق دوماً، وبات يحمل في الأونة الأخيرة سكنياً معه. وأصبح “ملحم د” منذ يوم الجمعة الماضية متهماً بقتل شابة تعمل كمساعدة في مجال التقنية الصيدلية تدعى ميلسا (٢٧ عاماً) طعناً، عندما كانت متجهة من محطة مترو “شليغرشتراسه” إلى شقتها، حيث تعرفت الشرطة عليه من الكاميرا المثبت في المحطة. وبعد تلك الجريمة بـ ٣ أيام فقط (١٨ نيسان الحالي)، أصبح “محمد د” مشتبهاً أيضاً بقتل أقرب أصدقائه ويدعى “يحيى أ”، طعناً أيضاً، ثم تم القبض عليه بعد ذلك بفترة قصيرة، ومذاك يجلس في الحبس الاحتياطي.

وتحاول الشرطة فك لغز هذه الجريمة ومعرفة السبب الذي دفعه لطعن الفتاة ميلسا، التي يُقال إنه لا يعرفها، ١٨ مرة، ثم قتل صديقه أيضاً. ويفترض المحققون ومحاميه يورغ سالزفيدل حتى الآن أن طالب الهندسة الكهربائية مصاب بجنوب الارتياب، إذ أعطى انطباعاً بأنه مضطرب خلال استجوابه.

وبحسب “بيلد أونلاين”، نقل عنه محاميه قوله إنه لم يكن ينوي قتل صديقه يحيى، دون أن يدلي بكلمة واحدة عن جريمة قتل ميلسا، إلا أنه كان قد زعم في استجواب مع الشرطة أن صديقه المقتول يحيى كان ذو علاقة بمقتل ميلسا.

وذكرت “بيلد” أن حلاقة “ملحم” لشعره بعد مقتل صديقه يحيى، يشكك بفرضية معاناته من جنون الارتياب، إذ قد يكون قد فعل ذلك عامداً خوفاً من اكتشاف أمره.

وكان “ملحم” قد جاء بحسب “هانوفرشه ألغماينه تسايتونغ” كلاجىء في العام ٢٠١٤ إلى ألمانيا، وبدأ بدراسة الهندسة الكهربائية، مقيماً في سكن الطلاب.

(دير تلغراف عن موقع “هانوفرشه ألغماينه تسايتونغ”، بيلد أونلاين، الفيديو لليوم الذي تم فيه العثور على جثة الفتاة قبل أن يتم التعرف على هوية المتهم “ملحم”)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!