بروسيا دورتموند يعرب عن ارتياحه للقبض على المشتبه بتنفيذه الهجوم على حافلته .. وصدور مذكرة اعتقال رسمية بحقه

  • 21 أبريل، 2017
بروسيا دورتموند يعرب عن ارتياحه للقبض على المشتبه بتنفيذه الهجوم على حافلته .. وصدور مذكرة اعتقال رسمية بحقه

 أعرب نادي بروسيا دورتموند عن أمله في أن يساهم اعتقال المنفذ المحتمل للهجوم الذي استهدف حافلة الفريق في 11 إبريل الجاري في “سرعة استيضاح” الملابسات المحيطة بالحادث وسبب إقدامه على تنفيذه.

ووجهت إدارة النادي -في بيان اليوم الجمعة- الشكر للسلطات على التحقيق المكثف الذي قامت به، وذكرت أن مسئولي بروسيا دورتموند واثقون بالفعل من أن الشخص الذي تم إلقاء القبض عليه، وهو مواطن ألماني روسي يبلغ من العمر 28 عامًا، هو منفذ “الاعتداء البائس” الذي استهدف حافلة الفريق وأسفر عن إصابة اللاعب مارك بارترا وأحد أفراد الشرطة.

وارتفعت أسهم النادي ٢٪ بعد الإعلان عن القبض على المتهم، الذي قيل أنه كان يهدف من خلال الهجوم إلى التسبب بهبوط سعر أسهم النادي كي يحقق مكاسب مالية تقدر بملايين اليوروهات.

بدوره، أعرب مارسيل شميلزر قائد دورتموند باسم جميع لاعبي الفريق عن أمله في التعرف على “الدوافع الحقيقية” وراء الهجوم.

وقال شميلزر في تصريحات أوردها الموقع الرسمي لنادي دورتموند على شبكة الإنترنت “بالنسبة لكافة الأشخاص الذين كانوا بداخل الحافلة، نعتبر هذه المعلومات هامة لأنها تساهم بشكل كبير في معرفة حقيقة ما حدث”.

وأعلنت الشرطة ظهر اليوم الجمعة عن صدور مذكرة اعتقال رسمية بحق الرجل. ويعتقد الإدعاء العام الاتحادي أنه تصرف بمفرده، إذ لم يتم العثور حتى الآن عن شركاء له.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!