“دير شبيغل”: رونالدو دفع قرابة ٤٠٠ ألف دولار لسيدة أمريكية كي تصمت عن اتهامه باغتصابها

  • 14 أبريل، 2017
“دير شبيغل”: رونالدو دفع قرابة ٤٠٠ ألف دولار لسيدة أمريكية كي تصمت عن اتهامه باغتصابها

ذكرت مجلة دير شبيغل الألمانية اليوم الجمعة أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو قد وقع عقد مصالحة خارج المحاكم مع شابة أمريكية قبل أعوام دفع بموجبها مبلغاً مالياً ضخماً، كي لا تتهمه علناً باغتصابها.

وقالت المجلة مستندة على وثائق حصلت عليها من منصة “فوتبول ليكس” إن رونالدو دفع للشابة ٣٧٥ ألف دولار أمريكي كي تصمت إلى الأبد عما وقع بينهما في وقت مبكر من صباح الثالث عشر من شهر حزيران ٢٠٠٩، في جناح بفندق فخم كان يقيم فيه كرستيانو بلاس فيغاس.

وبينت شبيغل أن الاتفاق تم توقيعه أمام وسيط في ولاية نيفادا الأمريكية في الثاني عشر من شهر كانون الثاني من العام ٢٠١٠، موضحة أن محامي رونالدو البرتغالي كارلوس اوزوريو دي كاسترو، الذي يدير أموره الحقوقية منذ أعوام، وقع بالنيابة عنه. وقالت إنه أشير إلى رونالدو في الاتفاق الذي كُتب في ٣ صفحات باختصار “السيد د”، والشابة التي تزعم أنه تم اغتصابها بـ“ السيدة ب”.

وتعهدت الشابة، التي تزعم شبيغل بأنها تعرف هويتها الحقيقية وكانت حين وقوع الحادثة في منتصف العشرينات، من خلال الاتفاق أن تسقط عنه عنه كل التهم.

وتقول شبيغل إن الاتفاق تضمن أن يُسمح للشابة بكتابة رسالة طويلة -أطلعت عليه المجلة- من ٦ صفحات إلى رونالدو على أن يقرأها له محاميه، تصف فيه بالتفصيل من وجهة نظرها حادثة الاغتصاب المزعومة، والجراح التي خلفتها عليها.

ونقلت المجلة عن يوهانس كرايله محامي رونالدو في مدينة ميونيخ، نفيه بشدة المزاعم ، مشدداً على أنه كرستيانو سيتخذ الإجراءات القانونية حيال الادعاءات غير الحقيقية وكل انتهاك في حقوقه الشخصية.

وكان رونالدو قد سبق وأن وقع تحت دائرة الاشتباه بارتكاب جريمة اغتصاب في العام ٢٠٠٥، حين كان عمره ٢٠ عاماً، إذ تم اعتقاله والاستماع لأقواله.

وزعمت سيدتان في الثاني من شهر أكتوبر من ذلك العام بأنهما تعرضتها للاغتصاب من قبله في فندق بمدينة لندن. وسحبت إحداهما أقوالها لاحقاً. ولم يتم توجيه الاتهام لرونالدو حينها لأن شرطة سكوتلانديار قالت إنه ليست هناك أدلة كافية لذلك.

(دير تلغراف عن موقع “زود دويتشه تسايتونغ”)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!