دوري أبطال أوروبا: راموس يقود الريال للتأهل على حساب نابولي .. وبايرن يتأهل بخماسية جديدة في مرمى أرسنال (فيديو)

  • 8 مارس، 2017

 قلب ريال مدريد بهدفين من ضربتي رأس للمدافع سيرجيو راموس تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3-1 على نابولي، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأحبط الريال طموح نابولي الإيطالي، وتأهل بجدارة إلى ربع النهائي بالفوز 6-2 في مجموع المباراتين.

وأنهى نابولي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله البلجيكي درايس ميرتنز في الدقيقة 24، بعد أداء رائع من الفريق وأداء باهت من الضيوف.

وفي الشوط الثاني، ارتدى راموس مجدداً ثوب المنقذ، وسجل هدفين للريال بضربتي رأس في الدقيقتين 51 و57، كما سجل البديل ألفارو موراتا الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، ليقلب الريال الطاولة على مضيفه ويحجز مقعده في ربع النهائي.

وافتتح راموس بهذين الهدفين رصيده من الأهداف في البطولة هذا الموسم، علماً بأن مباراة اليوم هي المباراة السادسة التي يخوضها مع الفريق في البطولة هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية الليلة، قلب بايرن ميونخ الألماني تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز كبير ومستحق 5-1 على مضيفه آرسنال، لتكون الهزيمة بمثابة مسمار جديد في نعش المدرب الفرنسي آرسين فينغر.

وأكد بايرن تفوقه على آرسنال وجدد الفوز عليه بعدما تغلب عليه بنفس النتيجة 5-1 في ميونخ ذهاباً، ليتأهل بايرن بالفوز 10-2 في مجموع المباراتين، ملحقاً بـ”المدفعجية” هزيمة إجمالية ثقيلة لم يتوقعها حتى أكثر المتشائمين.

ولقن بايرن مضيفه درساً قاسياً مستغلاً النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد لوران كوشيلني في الدقيقة 53.

وأنهى آرسنال الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ثيو والكوت في الدقيقة 20.

ولكن بايرن رد بقوة في الشوط الثاني وأمطر شباك أصحاب الأرض بخمسة اهداف سجلها البولندي روبرت ليفاندوفسكي والهولندي آريين روبن والبرازيلي دوغلاس كوستا في الدقائق 55 من ضربة جزاء و68 و78 والتشيلي أرتورو فيدال في الدقيقتين 80 و85.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!