بعد خسارة برشلونة أمام ديبورتيفو .. الريال يستعيد صدارة الدوري الإسباني برأسية راموس (فيديو)

  • 13 مارس، 2017

واصل النجم سيرخيو راموس إنقاذ فريقه ريال مدريد خلال الأوقات الحاسمة، بعدما سجل هدفا متأخرا قاد به الفريق الملكي لقلب تأخره بهدف دون مقابل أمام ضيفه ريال بيتيس، إلى فوز ثمين 2 / 1 في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة اليوم الأحد.

واستعاد ريال مدريد صدارة المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة، بفارق نقطتين أمام غريمه التقليدي برشلونة، الذي تراجع للمركز الثاني، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في وقت سابق اليوم ضمن المرحلة ذاتها، علما بأن الفريق الأبيض مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع سيلتا فيغو.

وتقدم بيتيس بهدف مباغت في الدقيقة 25 جاء بالخطأ عن طريق الكوستاريكي كايلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، قبل أن يتعادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال في الدقيقة 41، مسجلا بذلك هدفه رقم 19 مع الفريق بالمسابقة هذا الموسم.

واضطر بيتيس للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه الإيطالي كريستيانو بيتشيني في الدقيقة 78 لحصوله على الإنذار الثاني، ليستغل الريال النقص العددي في صفوف منافسه ويسجل راموس هدف الفوز الثمين لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 بضربة رأس رائعة، ليحرز هدفه السابع مع الفريق في المسابقة هذا الموسم.

وكان ديبورتيفو لاكورونيا قد وجه في وقت سابق اليوم ضربة موجعة لآمال برشلونة في المنافسة على اللقب بفوزه عليه بعد أيام فقط من العودة الكبيرة التي حققها الفريق الكاتلوني في دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان.

وظهر برشلونة بشكل باهت للغاية خلال اللقاء، وبدا عدد كبير من نجومه بعيدين تماماً عن مستواهم المعتاد، خاصة ليونيل ميسي، بعد الجهد الكبير الذي بذلوه خلال دوري أبطال أوروبا، كما تأثر الفريق الكتالوني أيضا بغياب نجميه البرازيليين نيمار دا سيلفا، الذي يعاني من الإصابة، ورافينيا الذي تعرض لالتهاب في المعدة مؤخراً.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ديبورتيفو بهدف حمل توقيع خوسيلو في الدقيقة 40، قبل أن يدرك لويس سواريز التعادل لبرشلونة في الدقيقة 46.

وأعاد أليخاندرو برجانتينوس التقدم لديبورتيفو مجدداً، بعدما أضاف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 74، ليقود فريقه لتحقيق انتصاره الثاني خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!