بعد الفوز على سان جيرمان .. بيكيه يدعو مستشفيات برشلونة للتعاقد مع الكثير من الممرضات لأن الناس سيمارسون الحب كثيراً

  • 9 مارس، 2017
بعد الفوز على سان جيرمان .. بيكيه يدعو مستشفيات برشلونة للتعاقد مع الكثير من الممرضات لأن الناس سيمارسون الحب كثيراً

جاءت تصريحات المدافع الأسباني جيرارد بيكيه، نجم برشلونة، في إطار من الحيطة والتعقل، وذلك عقب عودة فريقه التاريخية أمام نظيره باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن جماهير النادي الكتالوني ستحتفل بهذا الإنجاز بشكل غير مسبوق.

وقال بيكيه، عقب فوز برشلونة أمس الأربعاء 6 / 1 على ضيفه باريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليعوض سقوطه المفاجئ برباعية نظيفة في مباراة الذهاب: “يجب أن تتعاقد مستشفيات برشلونة مع الكثير من الممرضات خلال الأشهر التسعة المقبلة لأن الناس اليوم سيمارسون الحب كثيرا”.

وأشار اللاعب الأسباني في تصريحاته إلى بعض المدربين، مثل راموند دومينيك وأريجو ساكي، اللذين انتقدا برشلونة في الأسابيع الأخيرة.

وأضاف قائلا: “المسيرة التي حظى بها هذا الفريق خلال السنوات الأخيرة لا تصفها أي كلمات، أدرك أن هناك أناسا مثل السيد ساكي أو السيد دومينيك، هناك قائمة من المدربين، الذين تحدثوا عنا، سنسقط يوما ما ولكننا الآن لا نزال أحياء”.

وتابع: “علينا أن نحتفل بهذا الانتصار بتعقل، لأننا في النهاية لم نفعل شيئا، لقد حافظنا على وجودنا وحسب، لا يزال أمامنا رحلة معقدة للغاية، ولكن بالطبع هذا (الفوز) سيمنحنا دفعة قوية”.

ووجه بيكيه رسالة إلى جماهير برشلونة، التي توافدت بأعداد غفيرة على مدرجات ملعب كامب نو في مباراة أمس، وقال: “جماهير برشلونة متفائلة بطبيعة الحال، ولكن الجيل الجديد يؤمن أكثر في الفريق، واليوم في كامب نو الجميع كان متحدا”.

واعترف ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في تصريحات له أمس أن هزيمة فريقه أمس “يصعب قبولها للغاية”.

ونقلت صحيفة ليكيب الفرنسية عن الخليفي قوله: “حتى لو كانت هناك ركلتا جزاء (لم تحتسبا) لصالحنا، لن نبحث عن أعذار، لم نلعب في الشوط الأول”.

وأضاف: “بعد أن تحقق الفوز 4 / صفر في الذهاب ثم تخسر 6 / 1 في العودة فهذا يصعب تصديقه، ولكن لا يوجد خيار آخر”.

وتابع الخليفي، قائلا: “لم نتمكن من التأهل، ولكننا سنستمر، استقبال ثلاثة أهداف في سبع دقائق، عندما كانت النتيجة 3 / 1 في الدقيقة 88، أمر صعب للغاية، لم أتحدث مع اللاعبين حتى الآن، هذا ليس الوقت المناسب، الجميع غاضبون، هذا طبيعي، علينا أن نهدأ الآن”.

وأشارت الصحف الفرنسية في صدر صفحاتها الرئيسية إلى الهزيمة التاريخية، التي تلقاها الفريق الباريسي، الذي يعتبر، منذ وصول الخليفي، بطولة دوري أبطال أوروبا حلمه الأكبر.

“سقوط تاريخي”، هكذا وصفت ليكيب هزيمة باريس سان جيرمان أمس في موقعة كامب نو، فيما قالت ليفيغارو في وصف نفس المباراة: “إخفاق تاريخي”.

وأضافت لوموند: “مباراة تحولت إلى كابوس”.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!