برشلونة يكتسح خيخون بسداسية في الدوري الإسباني .. ومدربه أنريكي يعلن مغادرته النادي نهاية الموسم (فيديو)

  • 2 مارس، 2017
برشلونة يكتسح خيخون بسداسية في الدوري الإسباني .. ومدربه أنريكي يعلن مغادرته النادي نهاية الموسم (فيديو)

ارتقى برشلونة إلى صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي في المسابقة، عقب فوزه السهل 6-1 على ضيفه سبورتنغ خيخون، اليوم الأربعاء، في الجولة الخامسة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 57 نقطة، ليتربع على الصدارة، في مسلسل القط والفأر مع منافسه اللدود ريال مدريد، الذي يستضيف لاس بالماس حالياً، في الجولة ذاتها، علماً بأنه مازال يمتلك مباراة أخرى مؤجلة أمام سلتا فيغو.

وواصل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الخامسة على التوالي، بعدما افتتح التسجيل لمصلحة برشلونة في الدقيقة التاسعة بضربة رأس رائعة، ليعزز موقعه في صدارة هدافي البطولة برصيد 21 هدفاً حتى الآن.

وجاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض عن طريق النيران الصديقة، بعدما سجل لاعب خيخون خوان رودريغيز هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11.

وأعاد كارلوس كاسترو بعضاً من الإثارة إلى أجواء المباراة مرة أخرى، بعدما قلص الفارق بتسجيله هدفاً لمصلحة خيخون في الدقيقة 21، قبل أن يضيف لويس سواريز الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 27، ليضع حداً لحالة العقم التهديفي التي عانى منها خلال مبارياته الأربع الأخيرة مع الفريق في مختلف المسابقات.

وواصل برشلونة إحكام سيطرته على مجريات المباراة في الشوط الثاني، إذ سجل البديل باكو ألكاسير الهدف الرابع في الدقيقة 49، قبل أن يضيف نيمار دا سيلفا الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الدقيقة 66 من ركلة حرة، نفذها بطريقة رائعة، فيما اختتم إيفان راكيتيتش مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 88.

وبعد انتهاء المباراة، أعلن لويس انريكي مدرب برشلونة خلال مؤتمر صحفي أنه سيترك تدريب الفريق مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

وقال لويس أنريكي الذي فاز بلقبين للدوري الاسباني ومثلهما لكأس الملك إضافة لدوري أبطال أوروبا 2015 منذ أن حل بديلا لجيرارد مارتينو في 2014 “أود أن اشكر النادي على الثقة التي منحني أياها. كانت ثلاث سنوات لا تنسى.”

ونقل الحساب الرسمي لنادي برشلونة عن رئيس النادي جوسيب باراتوميو قوله إنهم يقبلون قرار انريكه، الذي كان مدرباً عظيماً.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، رويترز، حساب نادي برشلونة تويتر)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!