سيتضاعف ٣ مرات عما يتقاضاه حالياً .. “بيلد” تكشف عن الراتب الذي سيحصل عليه داوود بعد انتقاله لدورتموند

  • 31 مارس، 2017
سيتضاعف ٣ مرات عما يتقاضاه حالياً .. “بيلد” تكشف عن الراتب الذي سيحصل عليه داوود بعد انتقاله لدورتموند

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن بعض تفاصيل عقد اللاعب محمد داوود بعد الإعلان عن انتقاله رسمياً أمس من بروسيا مونشنغلادباخ إلى بروسيا دورتموند.

وعلى الرغم من عدم كشف الناديين عن قيمة الصفقة، قيل أنها تمت بـ ١٠ ملايين يورو. وكان اللاعب الألماني، السوري الأصل، محط أنظار العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، بينهما ليفربول الذي يدربه حالياً مدرب دورتموند السابق يورغن كلوب، الذي قيل أن محاولته ضم “مو” جاءت متأخرة.

وذكرت “بيلد” أنه وفقاً لمعلوماتها سيتضاعف راتب داوود السنوي مع ناديه الجديد ٣ مرات على الأقل، ليصل إلى ما يقارب الـ ٥ مليون يورو، علماً أن راتبه الحالي لا يتجاوز المليون ونصف يورو سنوياً.
ويمتد عقد “مو” لخمس سنوات.
وتضمن العقد بين الناديين حصول مونشنغلادباخ على مبالغ إضافية قد تصل حتى إلى ٥ مليون يورو، مقابل النجاحات التي سيحققها اللاعب مستقبلاً، وهكذا سيحصل على المال في حال فاز تأهل دوتموند لدوري أبطال أوروبا أو فاز بالبطولة، أو أصبح بطلاً للدوري الألماني، أو لعب داوود مع المنتخب الألماني الأول.

وبالمحصلة قد يصل ما يجنيه مونشنغلادباخ من التخلي عن لاعبه لصالح دورتموند لمبلغ إجمالي قدره ١٥ مليون يورو.

وقيل أن دورتموند كان يريد بشدة التعاقد مع داوود الصيف الماضي ليحل موضع ايلكاي غوندوغان المنتقل لمانشستر سيتي، لكن المدير الفني لناديه مونشنغلادباخ رفض التخلي عنه.

(دير تلغراف عن “بيلد أونلاين”)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!