قيل أنه مبلغ الانتقال وصل لـ ١٠ ملايين يورو .. دورتموند يعلن رسمياً عن ضم الألماني -السوري داوود من مونشنغلادباخ

  • 30 مارس، 2017
قيل أنه مبلغ الانتقال وصل لـ ١٠ ملايين يورو .. دورتموند يعلن رسمياً عن ضم الألماني -السوري داوود من مونشنغلادباخ

أعلن بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الخميس، التعاقد مع لاعب وسط بروسيا مونشنغلادباخ الموهوب، محمود داوود، لمدة أربع سنوات بداية من الموسم المقبل.

ووقع لاعب منتخب ألمانيا للشباب, السوري الأصل، داوود (21 عاماً)، والذي سعت عدد من أبرز الأندية الأوروبية للتعاقد معه، عقداً مع دورتموند حتى 30 حزيران من العام 2022.

وقال المدير الرياضي لدورتموند، مايكل تسورك: “محمد داوود لاعب موهوب للغاية ويقدم أداء رائعاً في وسط الملعب وكنا نتابعه عن كثب منذ سنوات.. أثبت بالفعل قدرته على اللعب على أعلى مستوى”.

من جانب عبر المدير الرياضي لنادي مونشنغلادباخ عن ارتياحه للانتقال رغم خسارته للاعب موهوب، إذ قال إنه كان من المهم للاعب والنادي بأن يتم اتخاذ القرار، لكي يرتاح الجميع ذهنياً مجدداً.

وسجل داوود ستة أهداف في 52 مباراة بالدوري مع مونشنغلادباخ بعدما تم تصعيده من فرق الشباب. كما شارك في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في المواسم القليلة الماضية.

وفي الموسم الحالي، شارك في ١٩ مباراة بالدوري، مسجلاً هدفاً وصانعاً لـ ٤ أهداف.

وقال دورتموند في منشور على صفحته بموقع فيسبوك بأن الناديين اتفقا على عدم الكشف عن المبلغ الذي تم بموجبه عملية الانتقال. لكن موقع “سكاي سبورت” الألماني قال إن المبلغ وصل إلى ١٠ ملايين يورو.

ويحتل دورتموند المركز الثالث في الدوري الألماني وبلغ الدور قبل النهائي بكأس ألمانيا ودور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

(دير تلغراف عن وكالة رويترز، صفحة نادي دورتموند فيسبوك، موقع “سكاي سبورت” الألماني)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!