مدرب المنتخب الألماني يطالب لاعبيه بالفوز على أذربيجان والاحتفاظ بالعلامة الكاملة .. ويقول أن مشاركة أوزيل ما زالت محل شك

  • 26 مارس، 2017
مدرب المنتخب الألماني يطالب لاعبيه بالفوز على أذربيجان والاحتفاظ بالعلامة الكاملة .. ويقول أن مشاركة أوزيل ما زالت محل شك

طالب يواخيم لوف، مدرب المنتخب الألماني، لاعبيه بتحقيق الفوز في مباراتهم المرتقبة غداً الأحد، في ضيافة منتخب أذربيجان، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، المقرر إقامتها في روسيا.

وحقق المانشافت الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها في التصفيات حتى الآن، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، كما سجل لاعبوه 16 هدفًا، ولم تهتز شباك الفريق بأي هدف حتى الآن.

وقال لوف: “لن تكون المباراة بهذه السهولة نظراً لطول الرحلة إلى أذربيجان وفارق التوقيت، ولكن هذا يجب ألا يكون مبرراً.. أثق بأننا سنحقق الفوز إذا خضنا المباراة بالتركيز المناسب”.

وقال لوف الذي قاد ألمانيا للفوز بكأس العالم 2014 “هذه التصفيات الأولى للبعض وهدفنا واضح ومحدد. نريد أن ننهي التصفيات بدون خسارة أي نقطة حتى الصيف. سنواجه سان مارينو في يونيو. لذلك يجب علينا اقتناص النقاط الثلاث هنا.
وجاءت تصريحات لوف، السبت، قبل تدريبات الفريق على استاد “توفيق باهراموف”في باكو، عاصمة أذربيجان.

ويحتل منتخب أذربيجان المركز الثالث في المجموعة برصيد سبع نقاط، وبفارق الأهداف فقط خلف منتخب أيرلندا الشمالية.

وفي غياب حارس المرمى الألماني مانويل نوير عن مباراة الأحد بسبب الإصابة، سيحمل سامي خضيرة، نجم خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي شارة القيادة.

وأشاد لوف بلاعبه خضيرة، الذي يستعد لخوض المباراة الدولية رقم 70 مع المنتخب، ووصفه بأنه “نموذج في القيادة”، مشيراً إلى أنه يمتلك “عقلية الانتصارات والاحترافية”.

وقال خضيرة إن مباراة الأحد لن تشهد أي تهاون بالمنافس، حيث أوضح: “اللعب هنا ليس سهلًا، سنتعامل بالتأكيد مع المنافس بكل جدية، مثلما نتعامل مع كل المنافسين الآخرين”.

وما زال الغموض يحيط بمسعود أوزيل، نجم خط وسط أرسنال الإنكليزي، والذي تعافى من الإصابة العضلية، لكنه غاب عن تدريبات المانشافت، الجمعة.

وقال المدرب لوف إن أوزيل قد يغيب عن المباراة بسبب إصابة في الظهر. وأضاف أن على أوزيل، الذي غاب عن الفوز 1-صفر وديا على انكلترا يوم الأربعاء الماضي، الانتظار إلى وقت لاحق يوم السبت لمعرفة القرار النهائي بشأن مشاركته.

وفي المقابل، أصبح المهاجم ماريو غوميز ولاعب الوسط يوليان دراكسلر جاهزين للمشاركة في المباراة، بعد تعافيهما من الإصابة.

وقال لوف إنه يخطط لاشراك بنيديكت هوفيديس إلى جوار ماتس هوملز في قلب الدفاع بدلا من أنطونيو روديغز الذي شارك أساسيا أمام انكلترا.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، رويترز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!