الغيابات تضرب ألمانيا وإنكلترا في وديتهما المرتقبة الأربعاء التي ستشهد وداع بودلسكي

  • 22 مارس، 2017
الغيابات تضرب ألمانيا وإنكلترا في وديتهما المرتقبة الأربعاء التي ستشهد وداع بودلسكي

يلتقي منتخبا ألمانيا وإنكلترا ودياً في مدينة دورتموند الألمانية، الأربعاء، في مباراة من فئة الكلاسيكو بالقارة الأوروبية، في ظل غياب لاعبين بارزين في صفوف كلا الفريقين.

وأكد يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، بطل العالم، الثلاثاء، أن قائمة فريقه تعاني من غيابات عديدة، وهم الحارس مانويل نوير ومسعود أوزيل ويوليان دراكسلر وماريو غوميز، حيث يعانون جميعًا من مشكلات بدنية.

كما يغيب لاعبون آخرون، لم يقم المدير الفني لمنتخب المانشافت باستدعائهم بسبب الإصابة، مثل جيروم بواتينغ وماريو غوتزه وماركو ريوس.

ومن المقرر أن يكرم المنتخب الألماني المهاجم لوكاس بودولسكي، 31 عامًا، الذي ينهي، الأربعاء، مسيرته الدولية، وذلك بالسماح له بتقلد شارة القيادة، في مباراته رقم 130 بقميص منتخب بلاده.

واعترف بودولوسكي، الذي يأتي في المرتبة الثالثة من حيث عدد المباريات الدولية مع المنتخب الألماني، بعد لوثر ماتيوس (150 مباراة) وميروسلاف كلوزه (137 مباراة)، أن حصوله على التكريم أمر مؤثر للغاية.

وسجل بودولوسكي 48 هدفاً دولياًَ طوال مسيرته.

وعلى جانب آخر، قرر غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنكليزي، لأسباب قهرية أو بقرار شخصي عدم ضم مجموعة من اللاعبين مثل: واين روني وهاري كين ودانيل ستوريدج وداني ويلباك.

وسيفتقد المدرب الإنكليزي أيضاً لخدمات اللاعب فيل جونز، الذي تعرض لإصابة خلال التدريبات، إلا إنه قرر عدم استبداله بلاعب آخر.

وقال ساوثغيت: “المباراة أمام ألمانيا تحد كبير، يمكنني خلالها أن أتعرف على اللاعبين، إنها بداية لمرحلة جديدة، علينا أن نجري العديد من التغييرات لأننا لم ننجح في الماضي”.

وتحدث ساوثغيت عن اعتزال اللاعب الألماني لوكاس بودولسكي، وقال: “أرغب في تهنئته على مسيرته الرائعة كلاعب دولي، إنه لاعب كبير”.

وتعتبر ودية ألمانيا مباراة تحضيرية للمنتخب الإنكليزي، استعدادًا لمواجهة ليتوانيا على ملعب ويمبلي، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أن إنكلترا خرجت من دور المجموعات في مونديال البرازيل 2014، كما لم تتمكن من تخطي دور الستة عشر لبطولة أمم أوروبا بفرنسا في العام الماضي.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!