قيل إنهم ألتقطوا صور “سيلفي” معها .. الحكم بالسجن لفترات طويلة على ٨ عراقيين لاغتصاب ألمانية جماعياً في فيينا

  • 3 مارس، 2017
قيل إنهم ألتقطوا صور “سيلفي” معها .. الحكم بالسجن لفترات طويلة على ٨ عراقيين لاغتصاب ألمانية جماعياً في فيينا

أدانت محكمة نمساوية اليوم الخميس ثمانية من طالبي اللجوء العراقيين، باغتصاب امرأة جماعياً في فيينا عشية رأس سنة ٢٠١٥، من أصل ٩ تعرضوا للمحاكمة.

وقضت محكمة في فيينا بسجن المدانين لمدد تتراوح ما بين تسعة و 13 عاماً، فيما حصل أحدهم على البراءة، لإنه لم يثبت مشاركته في الجريمة.

وخلصت المحكمة إلى أن المدانين أخذوا المرأة الألمانية المخمورة 28 عاماً من أحد شوارع وسط فيينا وأحضروها إلى شقة حيث تناوبوا اغتصابها.

وأبدى واحد فقط من المتهمين ندمه وشعوره بالخزي واعترف بارتكاب الجريمة، بينما قال آخرون أنهم لم يكونوا في مسرح الجريمة، أو أن المرأة وافقت على ممارسة الجنس طواعية وأن المبادرة كانت منها.

وأدِين، على الرغم من ذلك، المتهمون على أساس أدلة من الحمض النووي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن المدانين، الذين كان من بينهم أب وابنه، التقطوا مجموعة صور “سيلفي” مع ضحيتهم.

وعلى الرغم من أن الرجال الذين تتراوح أعمارهم الآن ما بين 22 و 48 عاماً، كانوا أيضاً في حالة سكر شديد، قال خبير عينته المحكمة أنهم كانوا مدركين لما يفعلون.

ونقل عن محامي المرأة قوله إنها تعاني من مشاكل نفسية خطيرة منذ تلك الليلة، حيث قالت “لا شيء يسعدني بعد الآن”. وقال خبير نفسي إنها تعاني من اضطراباً في النوم واكتئاب وشعوراً بالذنب والخزي.

وقام المدانون الثمانية باستئناف هذا الحكم.

وكانت الشرطة قد تمكنت من تحديد هويات المشتبه بهم، عن طريق نظام تحديد موقع الهاتف المحمول في وقت لاحق، الذي أظهر تواجدها في الشقة التي حدثت فيها الواقعة، فتم اعتقال المتهمين، ثم زاد الإشتباه بهم أكثر بعد مقارنة نتائح فحص الحمض النووي.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، موقع زود دويتشه تسايتونغ)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!