شرطة دبي تستدعي عارضة روسية خاطرت بحياتها من أعلى ناطحة سحاب (فيديو)

  • 19 فبراير، 2017
شرطة دبي تستدعي عارضة روسية خاطرت بحياتها من أعلى ناطحة سحاب (فيديو)

أوردت صحيفة إماراتية محلية يوم السبت أن شرطة دبي استدعت عارضة أزياء روسية صورت فيديو وهي تتدلى من ناطحة سحاب لتوقيع تعهد بعدم تعريض حياتها للخطر مرة أخرى.

وانتشر فيديو للعارضة -التي قالت وسائل الإعلام المحلية إنها تدعى فيكتوريا أودنتيكافا (23 عاما)- على نطاق واسع بعد أن بثته على حسابها على موقع انستغرام.

ويظهر الفيديو العارضة وهي تسقط قدميها من أعلى برج كيان الشاهق في دبي المؤلف من 73 طابقا وتتدلى بصورة مخيفة ممسكة بيد شخص يساعدها.

ونقلت صحيفة الاتحاد الإماراتية عن اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي قوله إن العارضة تم استدعاؤها “لتوقيع تعهد بعدم تكرارها القيام بأي حركات خطرة قد تودي بحياتها في دبي.”

وأضاف أن “ما فعلته الشابة الروسية يشكل خطرا على حياتها ويصنف ضمن الهوايات الخطرة”

ونوه المنصوري “بضرورة عدم ممارسة الهوايات الخطرة من دون تأمين كافة وسائل الأمن والسلامة مع الحصول على موافقة رسمية من الجهات المختصة.”

وحظي الفيديو بنحو نصف مليون مشاهدة بعد بثه على حساب العارضة على انستغرام.

من جانبها أعربت مجموعة كيان للتطوير العقاري في الشرق الأوسط في بيان على موقعها الرسمي، عن إدانتها الشديدة لما قامت به العارضة الروسية بالتعاون مع مساعديها، موضحة أن التسلل إلى برج كيان جاء بطريقة غير شرعية و من دون موافقة رسمية.

وقالت جيزيل ضاهر رئيسة قسم التسويق في المجموعة: “أن عارضة الأزياء تمكنت بالتعاون مع مساعديها من الصعود إلى أعلى برج كيان عن طريق اختراق الحرس والأمن لتنفيذ فعلتهم الغير المسؤولة وهو أمر لا يمكن التغاضي عنه بأي حال من الأحوال، وعليه نحن الآن بصدد مراجعة الإجراءات والتعزيزات الأمنية للبرج لفهم و تصحيح الخطأ الذي وقعنا ضحية له، وبغية تفادي احتمالية تكرار هذا النوع من الأفعال المتهورة مستقبلاً “.

وأكدت ضاهر على أن المجموعة بدأت باتخاذ خطوات قانونية ضد هذه “الفعلة المرفوضة”، مشيرة إلى أن المسائلة القانونية سوف تشمل جميع من تورط في هذا الخرق.

(دير تلغراف عن وكالة رويترز، موقع مجموعة كيان العقارية)

Full video (link in bio)! @a_mavrin #MAVRINmodels #MAVRIN #VikiOdintcova #Dubai

A post shared by Viki Odintcova (@viki_odintcova) on

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph