برشلونة يهزم أتلتيكو في مباراة قمة الدوري الأسباني .. والريال يستعيد الصدارة منه بفوز مثير على فياريال (فيديو)

  • 27 فبراير، 2017
برشلونة يهزم أتلتيكو في مباراة قمة الدوري الأسباني .. والريال يستعيد الصدارة منه بفوز مثير على فياريال (فيديو)

استعاد ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم ،بعد ساعات قليلة من فقدانه لصالح غريمه التقليدي برشلونة بعدما حول تأخره بهدفين أمام مضيفه فياريال إلى فوز 3 – 2 اليوم الأحد، في ختام منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وتقدم فياريال بهدفين سجلهما مانو تريغيروس وسيدريك باكامبو في الدقيقتين 50 و56 ،ثم تعادل ريال مدريد بهدفين لغاريث بيل وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 64 و74 ، وجاء هدف رونالدو من ضربة جزاء ، قبل أن يسجل ألفارو موراتا هدف الفوز قبل ٧ دقائق من النهاية.

وصعد ريال مدريد من جديد إلى المركز الأول، رافعا رصيده إلى 55 نقطة ومتفوقا بفارق نقطة واحد أمام برشلونة الذي كان قد اعتلى الصدارة مؤقتاً بانتصار مثير على مضيفه أتلتيكو مدريد 2 – 1 في وقت سابق اليوم، بينما تجمد رصيد فياريال عند 39 نقطة في المركز السادس.

ورغم مشاركة القوة الهجومية الضاربة لبرشلونة المتمثلة في الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار ، تأخر هدف التقدم للفريق الكتالوني حتى الدقيقة 64 وسجله رافينيا ألكانتارا.

وأفسد أتلتيكو فرحة برشلونة بالتقدم عندما أدرك التعادل بهدف للاعب دييغو غودين في الدقيقة 70 ، لكن ميسي أنقذ ناديه مجدداً وسجل هدف الفوز قبل ٣ دقائق من نهاية المباراة على ملعب “فيسنتي كالديرون” بالعاصمة مدريد.

كذلك يدين برشلونة بالفضل لحارس مرماه أندريه تير ستيغن، الذي تصدى لعدة كرات خطيرة خاصة خلال الشوط الأول، الذي فرض فيه أتلتيكو تفوقه الهجومي، قبل أن يحقق برشلونة التوازن خلال الشوط الثاني، وينتزع الانتصار الصعب في الوقت القاتل.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph