بوندسليغا: استجواب أنشيلوتي بسبب إشارة بذيئة بعد البصق عليه.. ومدرب هيرتا يتهم الحكم بمنح النادي البافاري “علاوة بايرن”

  • 19 فبراير، 2017
بوندسليغا: استجواب أنشيلوتي بسبب إشارة بذيئة بعد البصق عليه.. ومدرب هيرتا يتهم الحكم بمنح النادي البافاري “علاوة بايرن”

يخضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونخ، لجلسة استجواب من قبل مجلس إدارة الاتحاد الألماني لكرة القدم، بعدما اعترف بأنه قام بإشارة بذيئة بيده تجاه أحد مشجعي هيرتا برلين أمس السبت.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين بالتعادل بهدف لمثله، بعدما أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل، في الوقت بدل الضائع للمباراة.

واحتج عدد من لاعبي هيرتا برلين على حكم المباراة بعد الهدف، كما ظهر غضب الجماهير في الملعب.

واعترف أنشيلوتي أنه قام بالإشارة البذيئة لأحد المشجعين في خضم المشاجرة، ولكن الإيطالي ادعى أن المشجع بصق عليه من ثم، استخدم الإيماءة.

وادعت صحيفة “كيكر” الألمانية أنه سيتم استجواب أنشيلوتي حول تصرفاته خلال المباراة، بالإضافة لحارس مرمى هيرتا، روني يارستين.

وساعد يارستين في إشعال النهاية العاصفة للأزمة، بعدما سدد الكرة بغضب في الإسباني تشابي ألونسو، لاعب بايرن ميونخ، لذلك فإن الاتحاد الألماني يريد سماع أقواله.

وكان هيرتا يسعى ليكون الفريق الثاني الذي يتغلب على البايرن هذا الموسم في الدوري، قبل هدف التعادل الدرامي للبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

واتهم مدرب هيرتا برلين الحكم بمنح ما سماه “علاوة بايرن”، إلى النادي البافاري، محتجاً على منحهم الفرصة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٩٦ على الرغم من إعلان الحكم الرابع عن ٥ دقائق فقط وقت بدل ضائع.

وقال :” إنها ليست مباراة كأس، لا نلعب لـ ١٢٠ دقيقة. عذراً، لكن يمكن للجميع أن يشعر بالإهانة .. بعد ٥ دقائق يتوجب إطلاق الصافرة”.

وبين إنه سنحت لهم المزيد من الفرص لإضافة الهدف الثاني لكنهم لم يستغلوها.

وقال لاعب وسط النادي سبستيان لانغكامب إنهم لعبوا “مباراة حياتهم”، وإن بايرن استفاد من قاعدة غير مكتوبة تفيد بأنه لا ينبغي لأحد الفوز عليه.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، موقع “اي اس بي ان”- الصورة للقناة الألمانية الثانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph