الطالبة سورايا كولمان ملكة جمال ألمانيا لعام 2017 (صور- فيديو)

  • 19 فبراير، 2017
الطالبة سورايا كولمان ملكة جمال ألمانيا لعام 2017 (صور- فيديو)

فازت الطالبة سورايا كولمان من لايبزغ بولاية سكسونيا والبالغة من العمر 18 عاماً، بلقب ملكة جمال ألمانيا لعام 2017، بعد أن تغلبت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد في التصفيات النهائية على 20 متنافسة من أنحاء الولايات الألمانية المختلفة.

وتراوحت أعمار المتسابقات، اللاتي تنافسن في “أوروبا بارك” في مدينة روست بالقرب من فرايبورغ، بين 17 و28 عاماً. وأعربت سورايا بعد اختيارها ملكة لجمال ألمانيا عن فرحتها الغامرة قائلة إنها “لا تجد الكلمات المناسبة للتعبير عن فرحتها” مشيرة إلى أنها “سعيدة لأنها ستستطيع تمثيل ألمانيا بمزيج من الانفتاح والمودة”.

وستحصل الطالبة الشقراء ذات العينين الزرقاوين الخضراوين بجانب التاج على سيارة صغيرة فاخرة لمدة عام ومجوهرات وملابس علاوة على رحلات خارجية. ووفقاً لقواعد المسابقة قامت الـ 21 متسابقة بتقديم أنفسهن للجنة التحكيم من خلال فساتين سهرة وملابس سباحة.

وكان من المقرر أن تخضع “سورايا” لفحص “الابيتور” أو البكلوريا في ألمانيا في الربيع القادم. وترغب الآن بالتناقش مع مدرستها حول إمكانية تقدمها للامتحانات أو تأجيلها إلى العام القادم، سيما أن فوزها سيجعلها مرتبطة بمواعيد كثيرة.

وقالت الملكة الجديدة إنه يتوجب عليهم أن ينظروا في هذا الشأن، موضحة أنه المرء “ يصبح ملكة جمال ألمانيا مرة واحدة في الحياة”.

وكانت قد قالت في وقت سابق إنها لم تتوقع في أحلامها أن تصبح ملكة جمال ألمانيا.

وجرى اختيار ملكة جمال ألمانيا الجديدة من قبل لجنة تحكيم شارك فيها السياسي في الحزب الديمقراطي المسيحي الحاكم فولفغانغ بوسباخ وجراح التجميل فيرنر مانغ والممثل جو ويل.

وقال بوسباخ إن “ جاذبيتها و طبيعيتها اقنعتاني”، مبيناً أن “سورايا” فازت باستحقاق بالمسابقة وستمثل ألمانيا داخل وخارج البلاد بشكل جيد.

وحصلت الطالبة الكساندرا روغوفيتش (18 عاماً) من مدينة إيزرنهاغن بولاية سكسونيا السفلى على لقب الوصيفة الأولى، فيما جاءت الطالبة ساره شتراوس (21 عاماً) من بريمن في المركز الثالث.

وقدمت المتسابقات في الجولة النهائية أنفسهن بثياب السهرة وبلباس السباحة.

يُذكر أن مسابقة “ملكة جمال ألمانيا” أهم وأقدم مسابقة للجمال في ألمانيا وتقام سنويا منذ 90 عاماً حيث أنها انطلقت في عام 1927.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، موقع مجلة شتيرن)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph