مشاحنات بين لاعبي بايرن وهيرثا برلين بعد تسجيل ليفاندوفسكي التعادل في الدقيقة ٦ من الوقت البديل (فيديو)

  • 18 فبراير، 2017
مشاحنات بين لاعبي بايرن وهيرثا برلين بعد تسجيل ليفاندوفسكي التعادل في الدقيقة ٦ من الوقت البديل (فيديو)

أفلت فريق بايرن ميونيخ من هزيمة محققة على ملعب مضيفه هيرتا برلين وتعادل معه بهدف مقابل هدف اليوك السبت، في المرحلة الـ ٢١ من الدوري الألماني.

ففي برلين، كان بايرن في طريقه للهزيمة الثانية له هذا الموسم والأولى منذ خسارته على ملعب بوروسيا دورتموند بهدف نظيف العام الماضي، ولكن المهاجم البولندي البديل روبرت ليفاندوفسكي خطف هدف التعادل القاتل في الدقيقة 96، بعد أن تقدم المهاجم البوسني فيداد إيبيسفيتش بهدف لهيرتا في الدقيقة 21، وهو الهدف التاسع للمهاجم البوسني هذا الموسم.

وشهدت المباراة صدامات بين لاعبي الفريقين بعد هدف التعادل، بعد احتجاج هيرثا برلين على اللعب أكثر من الدقائق الخمس التي احتسبها الحكم كوقت بدل ضائع، ما أفسح الفرصة لبايرن لتعديل النتيجة.
وجاء تعادل بايرن ميونيخ بعد ثلاثة أيام من فوزه الكاسح على آرسنال الإنكليزي “5-1”، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وظل بايرن ميونيخ في الصدارة برصيد 50 نقطة، بفارق ثمان نقاط أمام أقرب ملاحقيه لايبزيغ، فيما رفع هيرتا برلين رصيده إلى 34 نقطة، في المركز السادس.

وسيكون بمقدور لايبزيغ أن يقلص الفارق مع بايرن في الصدارة إلى خمس نقاط فقط، إذا نجح في الفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ، الأحد.

وتعافى بروسيا دورتموند من خسارته أمام بنفيكا في دوري الأبطال يوم الثلاثاء ليفوز 3-صفر على فولفسبورغ ويتقدم للمركز الثالث برصيد 37 نقطة.

وتقدم صاحب الأرض عندما هز جيفري بروما شباك فريقه فولفسبورغ بالخطأ قبل أن يضيف أوكاش بيشتشك وعثمان ديمبلي هدفين في الشوط الثاني.

وفرط اينتراخت فرانكفورت في فرصة الحفاظ على المركز الثالث وخسر 2-صفر أمام ضيفه إنغولشتاد ليتراجع للمركز الخامس برصيد 35 نقطة

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، رويترز)

 

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph