فجأة أصبح قادراً على المشي .. شرطة مدينة بوخوم الألمانية تضبط متسولاً متظاهراً بإعاقة شديدة

  • 12 فبراير، 2017
فجأة أصبح قادراً على المشي .. شرطة مدينة بوخوم الألمانية تضبط متسولاً متظاهراً بإعاقة شديدة

قالت شرطة مدينة بوخوم الألمانية إنها إحدى دورياتها ضبطت متسولاً محتالاً يستدر عطف المارة في شارع بتظاهره بمعاناته من إعاقة شديدة.

وذكرت الشرطة في بيان لها إن الدورية التي كانت تتجول في مهمة لمكافحة الجريمة في الشوارع بداية الأسبوع الحالي وسط المدينة، لفت نظرها ظهراً شاب يبدو من مظهره إنه مصاب بإعاقة كبيرة، جراء تقوس قدميه نحو الداخل، يتسول وهو يتكأ على عصا تساعده على المشي، وبدا نجاحاً فيما يربو إليه.

وأشارت إلى أن عناصر الدورية ذوي الخبرة شكوا سريعاً أنه يتظاهر بإصابته بهذه الإعاقة، لكي يلقى استعطافاً كبيراً من المارة، فتكلموا معه وطلبوا منه القدوم معهم إلى سيارتهم، فصحت شكوكهم فوراً، إذ بدأ المتسول بالمشي بشكل طبيعي تقريباً وهم في طريقهم للسيارة، ثم خلع من قدميه جبيرة كان يستعين بها لجعل قدميه في ذلك الوضع السيء في مركز الشرطة، ثم بدأ بالمشي بشكل اعتيادي.

وصادرت الشرطة الأدوات التي كان يستعين بها للاحتيال، وأصدروا بحقه منعاً من دخول وسط المدينة، وحرروا شكوى بحقه بتهمة التظاهر بالإصابة بعاهة لكسب المال.

وذكرت صحيفة بيلد على موقعها إن الرجل روماني الجنسية يبلغ من العمر ٤٢ عاماً، مشيرة إلى أنه بعد نشر خبر عنه وردها من قرائها في مختلف مدن وبلدات ولاية شمال الراين فستفاليا رسائل بأنهم شاهدوه فيها.

(دير تلغراف عن تقرير الشرطة الألمانية، موقع صحيفة بيلد)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph