بعد عقد من الغياب .. مجلة “فرايتي”: الممثل جاك نيكلسون سيمثل في النسخة الأمريكية من الفيلم الألماني “توني إردمان” المرشح الأوسكار

  • 8 فبراير، 2017
بعد عقد من الغياب .. مجلة “فرايتي”: الممثل جاك نيكلسون سيمثل في النسخة الأمريكية من الفيلم الألماني “توني إردمان” المرشح الأوسكار

ذكرت تقرير لمجلة “فرايتي” الأمريكية أن الممثل الشهير، جاك نيكلسون، سيقوم ببطولة النسخة الأمريكية المقرر إنتاجها من الفيلم الألماني الكوميدي الشهير “توني اردمان”، والتي حصلت شركة بارمونت على حقوق إنتاجها.

وسيقوم نيكلسون (79 عاماً)، الذي لم يظهر في أفلام منذ 2010، ببطولة الفيلم الناطق باللغة الإنكليزية، أمام الممثلة كريستين ويج (43 عاماً)، ولم تصدر شركة باراماونت للإنتاج تعليق على هذه الأنباء.

وكان نيكلسون لعب دور ممثل مساعد في فيلم “هاو دو يو نو”، أما آخر فيلم من بطولته فكان فيلم “بوكت ليست” في العام ٢٠٠٧ مع الممثل المخضرم مورغن فريمن.

وقالت المجلة إن مارين ادي، كاتبة ومخرجة النسخة الأصلية من الفيلم سوف تشارك كمنتجة منفذة في النسخة الأمريكية الجديدة. فيما تبحث الشركة عن كاتب ومخرج للعمل.

يشار إلى أن فيلم توني اردمان مرشح لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي، كما أنه رُشح لجائزة أفضل فيلم أجنبي في حفل جوائز الغولدن غلوب في يناير (كانون الثاني) الماضي.

ويروي الفيلم الأصلي الألماني قصة فينفريد (يلعب دوره الممثل بيتر سيمونيشك) وهو مدرس موسيقى غريب الأطوار يسافر إلى رومانيا بعد نفوق كلبه محاولا إعادة بناء علاقته بابنته أينيس التي تعمل بكد، التي تلعب دورها ساندرا هولر.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، موقع فرايتي، رويترز )

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph