محكمة التحكيم الرياضية توقف التركي شالهان أوغلو لاعب باير ليفركوزن الألماني لنهاية الموسم

  • 2 فبراير، 2017
محكمة التحكيم الرياضية توقف التركي شالهان أوغلو لاعب باير ليفركوزن الألماني لنهاية الموسم

سيغيب هاكان شالهان أوغلو لاعب باير ليفركوزن حتى نهاية الموسم الجاري بعدما أبقت محكمة التحكيم الرياضية يوم الخميس عقوبة الإيقاف لأربعة أشهر التي فرضها عليه الاتحاد الدولي (الفيفا) بسبب نزاع تعاقدي مع نادي طرابزون سبور التركي.

كما يغيب لاعب الوسط الهجومي (22 عاما) – الذي أُمر بدفع مبلغ مليون يورو (1.08 مليون دولار) الى طرابزون – عن مواجهة فريقه في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام اتليتيكو مدريد في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وتقدم طرابزون بشكوى إلى الفيفا في أبريل نيسان 2013 يزعم فيها أن شالهان أوغلو انتهك بنود تعاقده دون مبرر عادل عندما وقع لنادي كارلسروهه الألماني في 2011.

وكان الدولي التركي شالهان أوغلو لاعبا تحت السن القانونية وقتها.

وأصدر الفيفا قرارا لصالح النادي التركي وفرض عقوبة الإيقاف التي تم تعليقها لحين نظر طعن اللاعب أمام محكمة التحكيم الرياضية.

وأبلغ رودي فولر المدير الرياضي في ليفركوزن “نأسف لهذا القرار الذي لا نفهمه. ليفركوزن ليس طرفا في النزاع مع شالهان أوغلو الذي انضم إلى النادي في 2014 من هامبورغ.”

وتابع “إنها ضربة قوية لشالهان ولنا. على الرغم من أن باير ليفركوزن ليس له ناقة ولا جمل فيما حدث إلا أنه عوقب. الآن سيغيب لاعب مهم جدا عن صفوفنا في فترة حاسمة من الموسم.”

ويحتل ليفركوزن المركز التاسع في الدوري الألماني برصيد 24 نقطة.

(دير تلغراف عن رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph