أول أوروبية تفوز باللقب منذ أكثر من ربع قرن .. طالبة طب أسنان فرنسية تتوج بلقب ملكة جمال الكون

  • 30 يناير، 2017
أول أوروبية تفوز باللقب منذ أكثر من ربع قرن .. طالبة طب أسنان فرنسية تتوج بلقب ملكة جمال الكون

توجت ملكة جمال فرنسا إيريس ميتناير، 24 عاما، والتي قالت إنها تأمل أن تفتح المزيد من الدول أبوابها أمام اللاجئين، اليوم الاثنين، بلقب ملكة جمال الكون في الفلبين.

وحصلت ملكة جمال هايتي راكيل بيليسير، 25 عاماً، على لقب الوصيفة الأولى، فيما حصلت ملكة جمال كولومبيا أندريا توفار 23 عاما، على لقب الوصيفة الثانية.

وفازت ميتينير التي تدرس جراحة الأسنان بالنسخة الخامسة والستين من المسابقة السنوية التي تستضيفها الفلبين للمرة الثالثة متفوقة على جميع المتسابقات والبالغ عددهن 85 متسابقة من أنحاء العالم.

وكانت الفلبينية الألمانية بيا فورتزباخ قد فازت العام الماضي باللقب بوصفها “ملكة جمال الفلبين”، على الرغم من ولادتها في مدينة شتوتغارت الألمانية. وبهذا الفوز تذهب الجائزة للمرة الأولى منذ أكثر من ربع قرن إلى القارة الأوروبية.

وقالت ميتناير إنها فخورة جداً بجلب هذا اللقب إلى أوروبا، وأن فرنسا وأوروبا كانت بحاجة ماسة لـ”ملكة جمال الكون”، مشيرة أنه مرت فترة طويلة منذ أن فازت أوروبية بهذا اللقب.
وكان موقع مسابقة ملكة جمال الكون الإلكتروني كتب عن ميتينير إنها تأمل أن تروج لصحة الفم والأسنان إذا فازت.

وقالت ميتينير بعد الفوز باللقب “فوجئت بفوزي وأشعر أنني محظوظة… ملكة جمال الكون حلم يراود كل فتاة… المسرح رائع وكل شيء رائع.”

وأضافت “أريد أن أساعد الناس. أريد أن أفهم الناس وأن ألتقي بهم ومن ثم كان هذا (الفوز) حلمي.”

وعاد ستيف هارفي لتقديم العرض بعد خطأ وقع فيه في المسابقة عام 2015 عندما أعلن اسم فائزة أخرى غير التي تم اختيارها.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، رويترز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph