السلطات النمساوية تعلن عن التحقيق مع 6 أفغان لصلتهم بتحرشات في ليلة رأس السنة حدثت بمدينة غرب البلاد (فيديو)

  • 9 يناير، 2017
السلطات النمساوية تعلن عن التحقيق مع 6 أفغان لصلتهم بتحرشات في ليلة رأس السنة حدثت بمدينة غرب البلاد (فيديو)

أجرت الشرطة النمساوية تحقيقاً مع ستة أفغان يُشتبه في صلتهم بالتحرش الجنسي بعدة نساء في مدينة انسبروك غربي البلاد ليلة رأس السنة.

ومن جانبه، قال  قائد شرطة المدينة مارتين كيرشلر، اليوم الإثنين، خلال مؤتمر صحفي في ولاية تيرول (عاصمتها انسبروك) إن “الرجال وأعمارهم بين (18 إلى 22 عاماً) جاءوا إلى النمسا كلاجئين”.

وأضاف كيرشلر أنه “لا يزال البحث جارياً عن شخصين آخرين يُشتبه في مشاركتهم في الاعتداءات”. وبين أن واحداً منهم اعترف، وفيما قال الآخرون إنهم لا يتذكرون أي شيء.

وأشار إلى أنه ليس هناك ما يدل على أن ما جرى كان مخططاً له أو منظماً. وبحسب تلفزيون “سيرفوس”، سيتم إرسال صور المشتبه بهم إلى الفتيات اللواتي بلغن عن تعرضهن للتحرش، لكي يتعرفوا عليهم، إن كانوا الجناة، وسيتم الحكم عليهم بالسجن حتى ٥ أعوام في حالة إدانتهم.

وتشبه التعديات التي وقعت في تيرول بالتعديات التي وقعت في ليلة رأس السنة عام 2015 في مدينة كولونيا غربي ألمانيا، ويعتقَد أن عدد الأشخاص الذين يجري التحقيق معهم في النمسا تحرشوا بـ18 امرأة وفتاة على الأقل، بلمسهن بطريقة غير لائقة عندما كانت الحشود تحتفل بالعام الجديد، وقيل إن سائحتين ألمانيتين تعرضتها لمثل هذه الممارسات.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، تلفزيون سيرفوس النمساوي)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph