سواريز يقتنص التعادل لبرشلونة في الدقيقة الأخيرة .. وزملائه غاضبون من عدم احتساب هدف رغم تجاوز الكرة خط مرمى بيتيس بوضوح

  • 29 يناير، 2017
سواريز يقتنص التعادل لبرشلونة في الدقيقة الأخيرة .. وزملائه غاضبون من عدم احتساب هدف رغم تجاوز الكرة خط مرمى بيتيس بوضوح

تراجعت آمال برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني بعد تعادله 1-1 مع مضيفه ريال بيتيس في مباراة شهدت حرمانه من هدف رغم أن الكرة تجاوزت بوضوح خط المرمى.

ومنح اليكس اليغريا تقدما مستحقا لبيتيس في الدقيقة 75 بعدما تصدى إطار المرمى لمحاولتين متتاليتين لأصحاب الأرض ومع ذلك اقتنص لويس سواريز نقطة لبرشلونة بتسجيله هدفا في الدقيقة الأخيرة بعد تمريرة من ليونيل ميسي.

وقبل التعادل استشاط لاعبو برشلونة غضبا عندما أبدلت تمريرة عرضية من اليكس فيدال اتجاهها وبدا أن الكرة تجاوزت خط المرمى بنحو متر قبل أن يبعدها عيسى ماندي. وخلافا للدوري الانكليزي الممتاز لا تستخدم تقنية خط المرمى في الدوري الاسباني.

وسدد فيدال أيضا كرة أبعدها الدفاع من أمام المرمى بعد لحظات لاحقة.

وأهدر روبن كاسترو مهاجم بيتيس فرصة خطيرة كان يمكن أن تمنح فوزا غير متوقع لفريقه لكنه فشل في التفوق على الحارس مارك-اندريه تير ستيغن من وضع انفراد.

ولم يسمح الوقت لحامل اللقب بتحقيق الفوز بعد هدف سواريز لتتوقف سلسلة انتصاراته في خمس مباريات متتالية بجميع المسابقات.

ويحتل برشلونة المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد – الذي خاض مباراتين أقل من برشلونة – ومتساويا مع أشبيلية الذي يمكنه توسيع الفارق لثلاث نقاط مع فريق المدرب لويس انريكي إذا هزم مضيفه اسبانيول في وقت لاحق يوم الاحد.

ويلعب ريال مدريد ضد ريال سوسيداد ساعيا للتعافي من خروجه من كأس ملك اسبانيا على يد سيلتا فيجو يوم الأربعاء الماضي.

(دير تلغراف عن وكالة رويترز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph