آريين روبن يقول إن قدوم كريستيانو رونالدو وفلورينتينو بيريز تسببا في رحيله عن ريـال مدريد

  • 2 يناير، 2017
آريين روبن يقول إن قدوم كريستيانو رونالدو وفلورينتينو بيريز تسببا في رحيله عن ريـال مدريد

ذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن اللاعب الهولندي آريين روبين لعب ضمن صفوف ريـال مدريد طوال موسمين، وقدم خلالهما أداءً متميزًا، رغم الإصابات المتعاقبة، التي حرمته من المشاركة لوقت أطول في المباريات.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعب الهولندي سجل 13 هدفا وصنع 14 آخرين مرتديا قميص النادي الملكي، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ مقابل 24 مليون يورو.

ونقلت “أس” عن روبن انتقاداته لرئيس ريـال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي اتهمه نجم المنتخب الهولندي بالتسبب في رحيله.

وقالت الصحيفة أن روبن لم يكن يرغب في الرحيل، ولكن ريـال مدريد كان يهدف إلى عقد صفقات استثمارية ناجحة وتلمس في بيع اللاعب وجود صفقة مربحة.

وتحدث روبن عن رحيله عن ريـال مدريد، قائلا: “لقد كان صيفًا غريبًا، شهد عودة فلورينتينو بيريز مرة أخرى كرئيس، ومن ثم بدأت الصفقات الجديدة، كريستيانو رونالدو وكاكا وبنزيمة وتشابي ألونسو، الذين كلفوا خزانة النادي أموالا طائلة”.

وأوضح اللاعب الهولندي أنه كان يتمتع بلياقة فنية عالية في ذلك الموسم، ولكن رحيله كان مفيدا أكثر للنادي من الناحية الاقتصادية.

وأضاف روبين، قائلا: “لقد قالوا لي ولفريق العمل الخاص بي أن النادي قد يستعيد بعض الأموال في حال قام ببيعي، ولكنني لم أكن أرغب في الرحيل، خضت فترة الإعداد الأفضل في مسيرتي ولكن لم أحظ بفرصة التدليل على ذلك”.

ورحل روبين عن ريـال مدريد عام 2009 وسجل في موسمه الأول مع بايرن ميونيخ ستة أهداف وصنع ستة آخرين.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph