بوندسليغا: بايرن يحقق رقماً قياسياً بالفوز على بريمن للمرة 13 على التوالي .. ولايبزيغ الثاني ينهي مسيرة هوفنهايم الخالية من الهزائم (فيديو)

  • 28 يناير، 2017

 تغلب بايرن ميونيخ 2-1 على مضيفه فيردر بريمن في البوندسليغا يوم السبت ليحقق رقما قياسيا بالانتصار على منافسه للمرة 13 على التوالي ويحافظ على الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه.

وهز الهولندي ارين روبن الشباك بعد 30 دقيقة بعد انطلاقة رائعة من فرانك ريبري في الناحية اليسرى وضاعف ديفيد الابا تقدم بايرن بتسديدة مثالية من فوق الحائط من ركلة حرة في الزاوية العليا في نهاية الشوط الأول.

وقلص ماكس كروزه الفارق بعد سبع دقائق من استئناف اللعب بعدما راوغ الابا وسدد داخل الشباك وبدا الفريق صاحب الأرض أكثر خطورة لكنه فشل في إدراك التعادل ليبقى في المركز 15.

وواصل رازن بال شبورت لايبزيغ مطاردة بايرن ووضع حدا لمسيرة هوفنهايم الخالية من الهزائم هذا الموسم بفوزه 2-1 ليرفع رصيده إلى 42 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة.

وأصبح هوفنهايم أول فريق يتقدم على لايبزيغ في ملعبه هذا الموسم عندما أنهى نديم أميري هجمة مرتدة رائعة ليسجل عكس سير اللعب في الدقيقة 18.

لكن تيمو فيرنر (20 عاما) هز الشباك للمباراة الخامسة على التوالي ليدرك التعادل لصاحب الأرض من مدى قريب في الدقيقة 38 ويرفع رصيده إلى 11 هدفا في الدوري.

وطرد ساندرو فاغنر -هداف هوفنهايم وهو مثل فيرنر يتمنى الانضمام إلى تشكيلة منتخب ألمانيا – عقب مرور ساعة من اللعب بعدما ركل شتيفان ايلزانكر.

واستفاد لايبزبغ من النقص العددي لمنافسه واقتنص هدف الفوز بتسديدة مارسيل زابيتسر التي حولت اتجاها إلى الشباك في الدقيقة 77 ليبتعد بفارق تسع نقاط عن هوفنهايم صاحب المركز الرابع.

وسحق كولونيا مضيفه دارمشتاد 6-1 ليتقدم للمركز السابع برصيد 29 نقطة بفضل هدفين من لاعبه الياباني الدولي يويا أوساكو.

(دير تلغراف عن وكالة رويترز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph