بعد هزيمة ريال مدريد في أسبانيا .. هوفنهايم الألماني الفريق الوحيد الذي لم يتجرع الخسارة في الدوريات الأوروبية الكبرى

  • 17 يناير، 2017
بعد هزيمة ريال مدريد في أسبانيا .. هوفنهايم الألماني الفريق الوحيد الذي لم يتجرع الخسارة في الدوريات الأوروبية الكبرى

أصبح هافنهايم الألماني، الذي يقوده المدرب يوليان ناغلسمان، هو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق بعد طعم الهزيمة في البطولة المحلية هذا الموسم (2016-17) في الدوريات الأوروبية الكبرى لكرة القدم، بعد أن منى ريال مدريد الإسباني بالخسارة الأولى أمس أمام إشبيلية في الدوري الإسباني.

يحتل هوفنهايم حالياً المرتبة الخامسة في جدول البوندسليغا برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، فاز في ست منها وتعادل في 10، سجل فيها 28 هدفاً واستقبلت شباكه 17 هدفاً، ولم يخسر أي لقاء في الدوري الألماني حتى الآن.

يذكر أن المدرب الشاب ناغلسمان (29 عاماً) تولى المهمة الفنية لهوفنهايم في فبراير (شباط) 2016 الماضي، بعدما أمضى 6 سنوات في قطاع الناشئين بالنادي.

كما أن الفريق، الذي ينتمي لمدينة صغيرة بها حوالي 3 آلاف نسمة أو أكثر قليلاً، صعد من دوري الدرجة الرابعة الألماني إلى البوندسليغا في 8 سنوات فقط، بعدما أصبح المليونير دييتمار هوب رئيساً له في 2000.

وبعدما وقفت إدارة النادي في المدرب الشاب، وبفريق ليس به أي نجوم بارزين إلا هدافه الأول ساندرو فاغنر، يظل هوفنهايم هو الوحيد الذي لم يهزم بعد في الدوريات المحلية الأوروبية الكبرى، على الرغم من مشاركته في دوري تنافسي جداً مثل الدوري الألماني.

ويسعى الفريق لأن يصبح سادس فريق في البوندسليغا، لا يتلقى أية هزيمة مع الوصول لنهاية مرحلة الذهاب في الدوري.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الأسبانية، موقع بوندسليغا الرسمي)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph