مسلح يطعن شخصاً في محطة قطارات في لندن وهو يصرخ ”الموت للمسلمين .. عودوا إلى سوريا “

  • 12 ديسمبر، 2016
مسلح يطعن شخصاً في محطة قطارات في لندن وهو يصرخ ”الموت للمسلمين .. عودوا إلى سوريا “

تعرض رجل للطعن بسكين في محطة لقطارات الأنفاق في لندن الاثنين من قبل مهاجم قال شهود عيان إنه كان يصرخ مهددا بقتل المسلمين.

وقالت الشرطة إنها اعتقلت رجلا (38 عاما) بعد الهجوم الذي وقع في قطار وأصيب به الضحية وهو في الأربعينات من عمره بجروح خطيرة ونقل إلى المستشفى.

ذكرت صحيفة ديلي ميرور يوم الاثنين أن الرجل كان يلاحق الناس صائحا “أريد أن أقتل مسلما”، وأن متسوقين وركاباً آخرين فروا أمام الرجل الذي جاب الشوارع لمدة نحو 15 دقيقة.

وذكر شاهد عيان يدعى ميغيل اوليفيرا (36 عاما) لوكالة برس أسوسييشن للأنباء أنه شاهد المهاجم وجها لوجه وقال إنه كان “يصرخ دون وعي”.

وأضاف أنه “كان يسير باتجاهي ويصرخ بعبارات من بينها +الموت للمسلمين+ و +عودوا إلى سوريا+”.

وقالت شيلبي كاري (24 عاما) التي تسكن في المنطقة للوكالة إنها شاهدت رجلاً يلوح بشيء يشبه السكين ويصرخ بعبارة “أكره المسلمين، أقتلوهم جميعا”.

وقالت شرطة النقل البريطانية إنها تلقت تقارير بأن رجلا تعرض لهجوم على قطار في محطة فوريست هيل في جنوب شرق لندن عند الساعة 13,18 ت غ.

وأضافت أن “الرجل وهو في الأربعينات من العمر، نقل إلى المستشفى وجراحه تدل على أنه تعرض للطعن. ولا يزال في المستشفى في حالة خطرة ولكن غير مهددة للحياة”.

وتابعت أن “رجلا عمره 38 عاما اعتقل في موقع الهجوم للاشتباه بارتكابه لهجوم تسبب في أذى جسدي خطير. ولا يزال محتجزا لدى الشرطة”.

وقالت إنه “يتم التحقيق في الظروف، ولكنه لا يتم التعامل مع الحادث على أنه متعلق بالإرهاب في الوقت الحالي”.

(دير تلغراف عن وكالتي فرانس برس، رويترز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph