إنييستا يحصل على الإذن الطبي ويمكنه خوض الكلاسيكو .. وتشافي يقول إن فريقه السابق برشلونة لا يمر بأفضل أوقاته

  • 2 ديسمبر، 2016
إنييستا يحصل على الإذن الطبي ويمكنه خوض الكلاسيكو .. وتشافي يقول إن فريقه السابق برشلونة لا يمر بأفضل أوقاته

حصل لاعب وسط فريق برشلونة أندريس إنييستا اليوم الجمعة على الإذن الطبي ومن الممكن أن يشارك السبت، في لقاء كلاسيكو الليغا أمام ريال مدريد.

وكان إنييستا، قد عانى من إصابة بقطع جزئي في الرباط الجانبي الخارجي للركبة اليمني خلال لقاء برشلونة أمام فالنسيا يوم 22 أكتوبر أول الماضي.

ويتدرب إنييستا، مع زملائه منذ أيام ويمكن أن يشارك في مباراة الكلاسيكو التي ستقام على ملعب كامب نو.

وظهر تأثير غياب إنييستا على أداء برشلونة خلال الفترة التي غاب فيها لاعب الوسط، حيث تعادل الفريق الكتالوني خلال آخر مباراتين له في الليغا أمام مالاغا دون أهداف ومع ريال سوسييداد 1-1.

ويحتل برشلونة وصافة ترتيب الليغا برصيد 27 نقطة، بفارق ست نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

وقال اللاعب السابق لبرشلونة والقائد الحالي للسد القطري، تشافي هرنانديز، إن على فريقه أن يفرض شخصيته وأن يحظى بفرص للفوز في “الكلاسيكو”.

وصرح اللاعب المخضرم: “لا يوجد فريق مرشح للفوز، الحظوظ متساوية 50-50، الدقائق الـ15 الأولى ستكشف لنا كيف سيسير اللقاء وخاصة بشأن مدريد، الفريق المعروف عنه تاريخياً أنه ينافس بشكل جيد للغاية، إنه منافس صعب، لم يخسر من 31 مباراة، ويمر بتوقيت جيد”.

وأضاف تشافي (36 عاماً): “الحقيقة أن برشلونة لا يخوض الكلاسيكو في أفضل أوقاته بعد التعادل في سان سباستيان، ولكن هذا لا يعني شيئاً، برشلونة يلعب على أرض وينبغي عليه الفوز لأن الفارق الآن ست نقاط، وإذا لم يفز فقد تكون تسعة”.

وعن أفضل لاعبي الفريقين قال: “مودريتش يسيطر على وسط الملعب ومارسيلو قادر على إحكام السيطرة في الجناح الذي يلعب به، وأيضاً بنزيما وكريستيانو في الأمام، وهما قادران على تسجيل الأهداف، بالنسبة لي الأهم في هذا التوقيت هما مودريتش ومارسيلو”.

وأضاف عن برشلونة: “بالطبع ميسي، لأنه إلى جانب إحداثه الفارق في الأمام بتسجيل الأهداف، فهو ينظم اللعب، وبعده إنييستا وبوسكيتس، إذا تواجدا يبسطان سيطرتهما على الكرة، أعتقد أن برشلونة لديه العديد من الخيارات”.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الأسبانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph