مدرب المنتخب الألماني لوف يجيب: هل سبق وطبخت ميركل لك على نحو خاص ؟ وما الذي تتحدثان عنه في لقائاتكما؟

  • 17 ديسمبر، 2016
مدرب المنتخب الألماني لوف يجيب: هل سبق وطبخت ميركل لك على نحو خاص ؟ وما الذي تتحدثان عنه في لقائاتكما؟

كشف يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم بطل العالم عن بعض تفاصيل عن العلاقة التي تربطه بالمستشارة أنغيلا ميركل في لقاء مع صحيفة “بيلد” نُشرت مقتطفات منه أمس الجمعة.

ورداً على سؤال وجهته للوف حول فيما إذا ما كانت ميركل قد سبق وأن طبخت له كما تفعل عادة مع أصدقائها المقربين، قال إن المستشارة لم يسبق أن طبخت له شخصياً أو للفريق، لكن سبق وأن زاروها لتناول وجبة العشاء في المستشارية، وتم تلبية طلباتهم الخاصة من الطعام.

وبين أنه بالنسبة له، يتوافر “الكوردون بلو” مع البطاطا “الفريت” أو المقلية، وأن طباخ المستشارة يحضرها بشكل ممتاز، لدرجة أنه يكرر نفس الطلب في كل زيارة.

وعن المواضيع الذي يتكلمان عنها هو والمستشارة، وقد قضى الاثنان في نفس المنصب المدة نفسها، قال “لوف” إنهما يتحدثان عن اليونان و”بريكست” (خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي)، واللاجئين، مضيفاً أنهما يتحدثان عن المواضيع المتداولة في الوقت الراهن، بينها الوضع الاجتماعي العام في ألمانيا.

وأشار إلى أن كرة القدم بالطبع تكون أحياناً من المواضيع التي يتحدثان عنها، إذ تهتم المستشارة بما يحدث داخل الفريق. ولفت إلى أنه قد سُمح له في إحدى المرات أخذ بعض أصدقائه معه، من الذين يعدون مهمين للغاية بالنسبة له، وكان هناك مواضيع أخرى تم التحدث عنها حينها.

وفي شأن آخر، كشف “لوف” إنه صوت لتوني كروس، في تصويت الفيفا لاختيار أفضل لاعب في العالم، مبرراً اختياره، بأن “كروس” لعب في هذا العام بشكل قوي على نحو ثابت، ففاز مع ريال مدريد بدوري الأبطال، ومع المنتخب الوطني لعب في مستوى عال جداً، ما جعله يعتمد بشكل دائم عليه.

وأوضح أنه لذلك كانت اختياراته على هذا الترتيب:” توني كروس، مسعود أوزيل، مانويل نوير”.

(دير تلغراف عن موقع صحيفة بيلد)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph