يُعتقد أنها حدثت بسبب عربة طفل .. ألمانيا: مشاجرة عنيفة بين مجموعة من السوريين في حافلة تسفر عن إصابة رضيع بجراح في وجهه

  • 29 ديسمبر، 2016
يُعتقد أنها حدثت بسبب عربة طفل .. ألمانيا: مشاجرة عنيفة بين مجموعة من السوريين في حافلة تسفر عن إصابة رضيع بجراح في وجهه

تبحث الشرطة الألمانية عن شهود على مشاجرة عنيفة بين مجموعة من السوريين في حافلة بمدينة اوغسبورغ وقعت ليلة الأحد، وأدت لوقوع إصابات بينهم، منهم طفل رضيع.

ووقعت المشاجرة قرابة الساعة التاسعة مساء بين عدد من الأشخاص، عقب عملية إجلاء كبيرة في وسط المدينة لإبطال مفعول قنبلة كبيرة تعود لفترة الحرب العالمية الثانية، في باص على الخط “٩٠١”، بعد أن صعد مجموعة مكونة من قرابة ٢٠ شخص، بحسب روايات الشهود.

وحدث العراك في القسم الخلفي من الحافلة، حيث كانوا يتواجدون، بعد وقت قصير من صعودهم ودخولهم في مشادة. وأشارت متحدثة باسم الشرطة إلى أنه قد تكون عربة أطفال الموضوعة في الباص سبب المشاجرة. واستبعدت مصادر إعلامية أن يكون الإجلاء المتسبب في الحادثة.

وذكر موقع شبكة “بايرشه روندفونك” البافاري أن المتعاركين وجهوا إهانات لبعضهم، وتبادلوا اللكمات.

وبين الموقع أن الطفل الرضيع الموجود في العربة أصبح وسط المتشاجرين. وذكرت صحيفة “أوسغبورغر ألغماينه” في تقرير لها أن أحد هؤلاء قفز خلال الشجار وهو رافع رجله فدخلت عربة الطفل. ولم يتضح بعد إن كان ذلك مقصوداً أم حدث عرضاً.

وتعرض الطفل البالغ من العمر عاماً واحداً لجراح في وجهه، وتوجب معالجته من قبل فرق الإنقاذ، لكن لم يتطلب نقله للمشفى. وبعد أن فتح السائق باب الحافلة في المحطة التالية، نزلت المجموعة وتواصلت المشاجرة في الخارج دون توقف.

وبعد أن أبلغ السائق الشرطة، التي كانت متواجدة ذلك اليوم بكثافة في المدينة بسبب الإجلاء،  حضر عدد كبير من عناصرها بعدة سيارات، وتمكنوا من إنهاء المشاجرة.

(دير تلغراف عن شبكة “بايرشه روندفونك” و“أوسغبورغر ألغماينه”، الصورة تعبيرية )

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph