دوري أبطال أوروبا: سيتي يسقط برشلونة وسط سعادة غوارديولا .. وتأهل بايرن واتلتيكو وسان جيرمان لدور الـ ١٦ (فيديو)

  • 2 نوفمبر، 2016
دوري أبطال أوروبا: سيتي يسقط برشلونة وسط سعادة غوارديولا .. وتأهل بايرن واتلتيكو وسان جيرمان لدور الـ ١٦ (فيديو)

 كان المدرب بيب غوارديولا سعيدا بعد أن عزز فريقه مانشستر سيتي آماله في التأهل إلى دور الستة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بالفوز 3-1 على فريقه السابق برشلونة يوم الثلاثاء باستاد الاتحاد.

وهز ايلكاي غندوغان الشباك مرتين وأحرز كيفن دي بروين هدفا رائعا من ركلة حرة بعد أداء قوي من الفريق صاحب الأرض لينتهي سجل برشلونة المثالي أمامه ويثأر لهزيمته 4-صفر باستاد نو كامب قبل أسبوعين.

وبدا الفوز بعيدا عندما افتتح ليونيل ميسي التسجيل بعد هجمة مرتدة رائعة في الدقيقة 21 وهو الهدف الرابع له في شباك سيتي بعدما أحرز ثلاثة أهداف في المباراة الأولى.

وكانت السيطرة لبرشلونة حتى استطاع غندوغان الاستفادة من خطأ لسيرجي روبرتو ليدرك التعادل للفريق الانكليزي.

وفي مباراة مليئة بالمحاولات الهجومية والأخطاء الدفاعية نجح دي بروين في منح سيتي التقدم في الدقيقة 51 قبل المساعدة في صناعة الهدف الثاني لغندوغان في الدقيقة 74.

وفي في المجموعة الرابعة، قاد هدفان من روبرت ليفاندوفسكي فريقه بايرن ميونيخ للتأهل إلى أدوار خروج المهزوم بعدما عوض تأخره بهدف ليهزم مضيفه ايندهوفن 2-1 يوم الثلاثاء باستاد فيليبس.

وسدد ليفاندوفسكي مرتين في إطار المرمى قبل أن يدرك التعادل للفريق الالماني من ركلة جزاء ثم سجل هدف الفوز الرائع في الدقيقة 73 ليرفع بايرن رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة قبل مباراتين على النهاية.

ويتصدر اتليتيكو مدريد الترتيب برصيد 12 نقطة ولدى كل من روستوف الروسي وايندهوفن نقطة واحدة من أربع مباريات.

وفي مباراة أخرى، سجل توماس مونييه هدفا رائعا بتسديدة مباشرة في الدقيقة الأخيرة ليمنح باريس سان جيرمان الفوز 2-1 في بازل والتأهل إلى دور الستة عشر.

وتقدم باريس سان جيرمان قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عبر بليز ماتودي لكن لوكا تسوفي تعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 76.

وبدا أن تسوفي أرسل تمريرة عرضية لكنها خدعت الحارس الفونس أريولا ومرت من فوقه إلى داخل الشباك.

ويملك باريس سان جيرمان – الذي خرج الموسم الماضي من دور الثمانية – عشر نقاط من أربع مباريات متأخرا بفارق الأهداف عن أرسنال وضمنا سويا التأهل إلى دور الستة عشر.

ويحتل بازل المركز الثالث بنقطة واحدة بينما يأتي لودوغورتس في المركز الأخير بنفس الرصيد.

(دير تلغراف عن وكالة رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph