الدوري الإسباني: برشلونة ينتزع فوزاً صعباً على أرض إشبيلية .. والريال يواصل تصدره بفوزه على ليغانيس (فيديو)

  • 7 نوفمبر، 2016
الدوري الإسباني: برشلونة ينتزع فوزاً صعباً على أرض إشبيلية .. والريال يواصل تصدره بفوزه على ليغانيس (فيديو)

حول برشلونة تأخره بهدف أمام إشبيلية إلى فوز 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، بملعب راموس سانشيز في ختام منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم ليحافظ على فارق النقطتين بينه وبين ريال مدريد الذي تغلب هو الأخر على ليغانيس 3-0.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم إشبيلية بهدف سجله فيكتور فيتولو في الدقيقة، 15 قبل أن يتعادل ليونيل ميسي لبرشلونة في الدقيقة .43

في الشوط الثاني ، أضاف لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة ٦١، ولم تنجح محاولات برشلونة الهجومية المتواصلة، وكان مهدداً بالسقوط في فخ التعادل حتى اللحظات الأخيرة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ريال مدريد، فيما توقف رصيد إشبيلية عند 21 نقطة في المركز الخامس.

وكان الجناح الويلزي غاريث بيل قاد فريقه الريال للفوز على ضيفه ليغانيس، بتسجيله الهدفين الأول والثاني في الدقيقة 38 وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يختتم ألفارو موراتا التسجيل في الدقيقة 76.

وشهدت هذه الجولة أيضاً فوز سيلتا فيغو على فالنسيا 2 / 1 وفياريال على ريال بيتيس 2 / صفر وتعادل إسبانيول مع أتلتيك بلباو سلبيا.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph