لايبزيغ يبتعد مؤقتاً في صدارة الدوري الألماني بفارق ست نقاط عن بايرن .. والنادي البافاري يجدد ثقته في انشيلوتي

  • 26 نوفمبر، 2016
لايبزيغ يبتعد مؤقتاً في صدارة الدوري الألماني بفارق ست نقاط عن بايرن .. والنادي البافاري يجدد ثقته في انشيلوتي

سجل تيمو فيرنر هدفين لرازن بال شبورت لايبزيغ الصاعد للأضواء حديثا في فوزه 4-1 على فرايبورغ أمس الجمعة ليبتعد في صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم وبفارق ست نقاط عن بايرن ميونيخ حامل اللقب.

والفوز هو السابع على التوالي للايبزيغ وتحقق بفضل ثنائية الموهوب فيرنر (20 عاما) المنضم هذا الموسم من شتوتغارت مقابل 10 ملايين يورو (10.59 مليون دولار) ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف حتى الآن هذا الموسم.

وعزز لايبزيغ – الذي لم يتعرض لأي هزيمة إلى الآن – صدارته رافعا رصيده إلى 30 نقطة من 12 مباراة.

وسيستضيف بايرن ثاني الترتيب منافسه باير ليفركوزن يوم السبت بعدما خسر فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في آخر مباراتين بجميع المسابقات.

افتتح نابي كيتا التسجيل للايبزيغ بعد دقيقتين من البداية بتسديدة قوية من مسافة 18 مترا ثم تعادل فلوران نايدرليشنر من ضربة رأس في الدقيقة 15.

وفرض فيرنر نفسه بعد ذلك نجما للقاء بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 21 و35.

وأضاف مارسيل سابيتسر هدفا رابعا في الدقيقة 79 ليحرز بذلك لايبزيغ عشرة أهداف في آخر ثلاث مباريات خاضها.

وعلى صعيد ذا صلة، أعرب رئيس نادي بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيغه أمس الجمعة، عن “ثقته الكبيرة في المدرب الإيطالي للفريق كارلو أنشيلوتي، على الرغم من الهزيمتين المتتاليتين التي تلقاهما الفريق “البافاري” أمام بروسيا دورتموند في “البوندسليغا”، ورستوف الروسي في دوري الأبطال”.

وذكر رومينيغه خلال الجمعية العمومية للنادي اليوم الجمعة، أن “أنشيلوتي هو المدرب الوحيد في العالم الذي فاز بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات، وأن النادي الألماني يتمنى تتويجه باللقب الرابع، ولكنه أضاف بأن الأمور تسير “خطوة بخطوة”.

كما أضاف بأن المدرب السابق لريال مدريد الإسباني يعتبر شخصية مميزة للغاية، وهو ما أظهره بحادثة وقعت عقب مباراة رسوتوف والهزيمة المفاجئة للفريق بثلاثة أهداف لاثنين.

وقال في هذا الصدد: “كارلو أقترب مني واعتذر. قلت له: عزيزي كارلو، نحن نفوز جميعا ونخسر جميعا داخل هذا النادي، الأهم، هو أنك تحظى بثقتنا الكاملة”.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الأسباني رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph