القبض على رجل ومرأة مخمورين بعد ممارستها الجنس بصوت عال داخل مرحاض محطة قطار بألمانيا

  • 21 نوفمبر، 2016
القبض على رجل ومرأة مخمورين بعد ممارستها الجنس بصوت عال داخل مرحاض محطة قطار بألمانيا

لم يتمالك رجل وامرأة، في ألمانيا، أنفسهما ومارسا العلاقة الحميمة في مرحاض القطار، ليتم القبض عليهما بعد شكوى المسافرين المستخدمين له والمشرفين عليه.

جاء ذلك وفقا لما أعلنته الشرطة الاتحادية اليوم الأحد عن القبض على الرجل والمرأة أمس السبت وهما يمارسان العلاقة بصوت عال داخل مرحاض مخصص للرجال في محطة القطار في مدينة براونشفايغ، وهو أمر مخالف للقانون لأنه مكان عام.

وأوضحت الشرطة أن الرجل-28 عاماً من مدينة سالزغيتر- والمرأة – بولونية تبلغ من العمر 25 عاماً من مدينة هيلمشتاد- بولاية سكسونيا السفلى قد بلغت بهما النشوة إلى حد لم يلتفتا فيه إلى وجود طاقم الإشراف داخل المحطة أو وجود أناس مستمعين في المكان، ولم ينهيا الأمر إلا بعد مطالبات عدة من قبلهم.

وفي وقت لاحق أبدت المرأة التي كانت مخمورة مقاومة وذلك قبل أن يتم اقتيادها إلى المخفر، فيما تبين أن الرجل صادر بحقه أمر اعتقال من هيئة تنفيذ الأحكام لقضاء مدة 31 يوما بالسجن بسبب إدانته في جريمة اختلاس، لكنه أستطاع تفادي السجن باقتراض مبلغ ٦٠٠ يورو من أحد أقاربه كبدل عن السجن.

وتولت الشرطة الاتحادية التحقيق في الواقعة مع الاثنين، المرأة على مقاومتها للشرطة، والزوجين على السلوك المخل بالنظام والدخول غير المشروع للمكان.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، موقع مجلة فوكوس)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph