تصفيات كأس العالم: كوستا ونوليتو يقودان إسبانيا لاستعادة صدارة المجموعة السابعة.. وإيموبيلي ينقذ إيطاليا بهدف في الوقت القاتل أمام مقدونيا (فيديو)

  • 10 أكتوبر، 2016
تصفيات كأس العالم: كوستا ونوليتو يقودان إسبانيا لاستعادة صدارة المجموعة السابعة.. وإيموبيلي ينقذ إيطاليا بهدف في الوقت القاتل أمام مقدونيا (فيديو)

استعاد المنتخب الإسباني انتصاراته في تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بعدما أسقط منتخب ألبانيا في عقر داره 2-0، أمس الأحد، على ملعب لورو بوريتشي، في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة.

وبعدما عجز “الماتادور” الإسباني عن الوصول لشباك المنتخب الألباني في النصف الأول، تمكن مهاجم تشيلسي الإنكليزي، دييغو كوستا، من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 55 ، قبل أن يؤمن مانويل أغودو (نوليتو) الفوز بالهدف الثاني بعدها بثمان دقائق وذلك بعد نزوله للملعب بأربع دقائق.

وجاء الهدف الأول بعد تمريرة من ديفيد سيلفا من داخل الجزاء لكوستا الذي لم يجد أي صعوبة في تحويل الكرة داخل الشباك الخالية من حارسها.

بينما جاء الهدف الثاني إثر توغل ناجح لمهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي من اليسار قبل أن يسدد كرة أرضية من داخل المنطقة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لإيتريت بيريشا.

وفي المجموعة نفسها، أحرز تشيرو إيموبيلي هدفين في آخر 15 دقيقة، ليمنح إيطاليا الفوز 3-2 خارج ملعبها على مقدونيا أمس الأحد، بعد أن كانت بطلة العالم 4 مرات على مشارف هزيمة مخجلة.

ومنح أندريا بيلوتي التقدم لإيطاليا في الدقيقة 24، بعد بداية مهتزة للفريق الزائر الذي لم يخسر أي مباراة في تصفيات بطولة كبرى منذ عشر سنوات.

وتعادل إيليا نيستوروفسكي لمقدونيا في الدقيقة 57، بعد أن فقدت إيطاليا الكرة في وسط الملعب، وهز فيراني حساني الشباك مجدداً لأصحاب الأرض بعد دقيقتين عقب خطأ ايطالي آخر.

وكانت مقدونيا قريبة من تسجيل هدف ثالث حين أحرز إيموبيلي هدفاً مفاجئاً في الدقيقة 76، ثم سجل هدف الانتصار من مدى قريب في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الفوز رصيد إيطاليا إلى 7 نقاط من 3 مباريات في المجموعة السابعة، خلف إسبانيا المتصدرة بفارق الأهداف.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الأسبانية، رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph