محطة تلفزيونية إيطالية: مورينيو اتهم كونتي بإذلال يونايتد بعد الخسارة الكبيرة أمام تشيلسي

  • 24 أكتوبر، 2016
محطة تلفزيونية إيطالية: مورينيو اتهم كونتي بإذلال يونايتد بعد الخسارة الكبيرة أمام تشيلسي

ذكرت محطة تلفزيونية إيطالية أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أبلغ انطونيو كونتي نظيره في تشيلسي بأن تصرفاته الغريبة لتأجيج حماس الجماهير خلال انتصار النادي اللندني الساحق برباعية دون رد يوم الأحد كان “مهينا”.

وتوجه المدرب البرتغالي مباشرة إلى كونتي بعد صفارة نهاية المباراة وهمس في أذنه لعدة ثوان.

ولم يكشف أي من المدربين عما دار بينهما لكن شبكة سكاي ايطاليا قالت إن مورينيو أبلغ كونتي بالإيطالية “يتعين عليك عدم الاحتفال بهذا الشكل خاصة وأن فريقك منتصر 4-صفر. يمكنك ان تفعل ذلك والنتيجة 1-صفر وما عدا ذلك اعتبره مهينا لنا.”

وطلب كونتي من الجماهير زيادة تشجيعها للفريق بعدما سجل نجولو كانتي الهدف الرابع لتشيلسي.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مشاعر سيئة انتقلت للنفق المؤدي إلى غرف الملابس حيث رفض أحد افراد الجهاز الفني المعاون لمورينيو مصافحة كونتي ودخل البعض في تراشق لفظي مع الطرف الآخر.

ونفى مدرب تشيلسي أنه حاول اذلال أو إهانة يونايتد.

وقال كونتي “احترم الجميع دائما وبالطبع احترم مانشستر يونايتد. لم يحدث أي شيء. فعلت شيئا طبيعيا. لم افعل أي شيء لإذلال مورينيو.”

وتابع “اللاعبون بعدما أصبحت النتيجة 4-صفر كانوا يستحقون تصفيقا حارا. أنه أمر طبيعي جدا. المشاعر جزء من حياتنا وإذا اردتم نزع هذه المشاعر فلنجلس في بيوتنا ونغير وظائفنا.”

ومنذ الهزيمة بثلاثية دون رد أمام ارسنال الشهر الماضي فاز تشيلسي بثلاث مباريات متتالية في الدوري وسجل تسعة أهداف دون أن يدخل مرماه أي هدف ويتأخر الآن بنقطة واحدة وراء أصحاب الصدارة.

(دير تلغراف عن وكالة رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph