يونايتد يتلقى هزيمة مذلة في مباراة عودة مورينيو لملعب تشيلسي .. والسيتي يواصل نتائجه المتواضعة في الدوري الانكليزي (فيديو)

  • 23 أكتوبر، 2016
يونايتد يتلقى هزيمة مذلة في مباراة عودة مورينيو لملعب تشيلسي .. والسيتي يواصل نتائجه المتواضعة في الدوري الانكليزي (فيديو)

تلقى جوزيه مورينيو خسارة مذلة في عودته إلى ملعب ستامفورد بريدج حيث سحق فريقه السابق تشيلسي الحالي مانشستر يونايتد 4-صفر في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

بعد تماسكه لمدة 90 دقيقة أمام ليفربول على استاد أنفيلد الاثنين الماضي تلقى يونايتد أسرع هدف في المسابقة هذا الموسم عندما وضع بيدرو تشيلسي في المقدمة بعد 30 ثانية فقط.

وبعدها أضاف غاري كاهيل الهدف الثاني في الدقيقة 21 وفي الشوط الثاني عزز إيدن هازارد الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 62 وبعدها بثماني دقائق أكمل نجولو كانتي رباعية الفريق اللندني.

جاءت معظم الأهداف من أخطاء دفاعية حيث أبدع لاعبو تشيلسي في إلحاق الألم بمورينيو.

وبدأ ماركوس الونسو الانهيار بتمريرة شقت دفاع الضيوف لتصل إلى بيدرو. ولم يصدق كاهيل مدى مساندة الحظ له عندما سقطت الكرة أمامه في منطقة الجزاء بعدما فشل كريس سمولينغ في إبعادها بعد ركلة ركنية.

وبوصول النتيجة لهدفين مع نهاية الشوط الأول دفع مورينيو بعد الاستراحة بخوان ماتا بدلا من مروان فيلايني ليتراجع تشيلسي وينتظر فرصة لضرب دفاع يونايتد مجددا عن طريق الهجمات المرتدة.

وأضاف هازارد الهدف الثالث بعد تبادل رائع للكرة وتوغل كانتي بعدها داخل المنطقة دون رقابة ليحرز هدفه الأول مع الفريق اللندني.

ورغم البداية القوية للفريق في الموسم الحالي والانتصارات المتتالية في المباريات الأولى له هذا الموسم بقيادة مديره الفني الجديد الإسباني جوسيب غوارديولا، عانى مانشستر سيتي من تراجع نتائجه وسقط في فخ التعادل مجدداً وهذه المرة أمام ساوثامبيتون.

ورغم ضياع نقطتين ثمينتين، استعاد مانشستر سيتي صدارة جدول المسابقة رافعا رصيده إلى 20 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام أرسنال وليفربول، كما رفع ساوثامبتون رصيده إلى 13 نقطة لينفرد بالمركز الثامن.

والمباراة هي الخامسة على التوالي التي يفشل خلالها مانشستر سيتي في تحقيق الفوز في مختلف البطولات، حيث سبقتها هزيمة وتعادل في الدوري الإنكليزي وهزيمة وتعادل في دوري أبطال أوروبا.

وأنهى ساوثامبتون الشوط الأول لصالحه بهدف أحرزه ناتان ريدموند في الدقيقة 27 ثم سجل البديل النيجيري كلياشي إيهياناتشو هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 55.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph