هدف في الدقائق الأخيرة لميسي يقود برشلونة لفوز صعب على فالنسيا بالدوري الأسباني (فيديو)

  • 22 أكتوبر، 2016
هدف في الدقائق الأخيرة لميسي يقود برشلونة لفوز صعب على فالنسيا بالدوري الأسباني (فيديو)

حقق نادي برشلونة اليوم السبت فوزاً صعباً على مضيفه بثلاثة أهداف لاثنين في الجولة التاسعة بالليغا الأسبانية بمباراة حفلت أحداثها بالإثارة على ملعب ميستايا.

وكانت المباراة حماسية بشكل كبير ومليئة في نفس الوقت بالخشونة والأخطاء من قبل اللاعبين وبعض الهفوات التحكيمية المفترضة والقرارات المثيرة للجدل، فتعرض نجم برشلونة أنيستا لإصابة خرج على إثرها من الملعب، وتعرض نيمار للضرب بقارورة مياه عندما كان يحتفل مع زملائه بالهدف الثالث.

ورفع الفوز رصيد البرسا إلى 19 نقطة ليعتلي صدارة الجدول مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة بينما تجمد “الخفافيش” عند تسع نقاط في المركز الـ15.

جاء الهدف الأول لبرشلونة “ق22” عبر ليونيل ميسي بعد تسديدة أرضية سكنت الشباك ولكن يشتبه في كون الهدف غير قانوني لأن لويس سواريز كان في موقف تسلل وتدخل في الكرة.

تمكن فالنسيا من التعادل عقب هفوة دفاعية “ق52” من برشلونة حيث وصلت الكرة لمنير الحدادي على حدود منطقة الجزاء ليسددها في مرمى الحارس الألماني تير ستيغن مسجلا الهدف الأول.

وتقدم فالنسيا للمرة الأولى بعدها بأربعة دقائق عقب تمريرة علوية من ناني إلى رودريغو مورينو الذي سددها من مرة واحدة لتعانق الشباك.

ضغط برشلونة من أجل احراز هدف التعادل الذي جاء عبر لويس سواريز بعدما انتهت الكرة أمامه عقب ركنية ليضعها في الشباك “ق65”.

وفي الرمق الأخير من المباراة “ق92” احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النادي الكتالوني بعدما أسقط أيمن عبدالنور المهاجم الأوروغوباني حيث تقدم ميسي لتسديدها ليسكنها الشباك على الرغم من أن الحارس دييغو ألفيش كان قريبا من التصدي لها.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الأسبانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph