الحارس الألماني تير ستيغن يعترف بتسببه بخسارة برشلونة .. والمدرب إنريكي: منحنا الكثير ولن نقتله على ما فعله

  • 3 أكتوبر، 2016
الحارس الألماني تير ستيغن يعترف بتسببه بخسارة برشلونة .. والمدرب إنريكي: منحنا الكثير ولن نقتله على ما فعله

حمل الألماني مارك أندريه تير ستيغن نفسه مسؤولية خسارة فريقه من سيلتا فيغو بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي احتضنها ملعب بالايدوس بالجولة السابعة من الليغا.

وقال الحارس في تصريحات للصحفيين بالمنطقة المختلطة بعد المباراة: “كانت مباراة معقدة كما يعرف الجميع. قمنا في الشوط الثاني بما يجب أن يفعله برشلونة . لو لم أرتكب هذا الخطأ لكان بإمكاننا الفوز”.

يشار إلى أن تير ستيغن أخطأ في التمرير بإحدى الكرات ضمن محاولاته المعتادة لصناعة اللعب من الخلف لترتطم الكرة برأس بابلو هيرناندز وتدخل الشباك في لقطة الهدف الرابع لأصحاب الأرض.

وأضاف الحارس الألماني: “أقدم أسفي لكل الفريق الذي كافح كثيرا. بالنسبة لي كنت أرغب في التمرير كما أفعل في التدريبات، ولكنه خطأ لا أرغب في الحديث عنه كثيرا. هذا الخطأ غير مقبول”.

وأكمل تير ستيغن: “إنه الأسوأ بالنسبة للفريق. أعتقد أننا خسرنا بسببه ولكن لا يمكنني التفكير طوال الوقت فيما حدث، يجب على المضي قدما والسير مرفوع الرأس”.

وقال زميله المدافع جيرارد بيكيه في تصريحات صحافية عقب المباراة: “مارك جيد جداً في اللعب بقدميه وفي الكثير من الأحيان يبني اللعب.. أعرف أن ما حدث لن يؤثر عليه بأي صورة على الرغم من صغر سنه.. ربما كان يجب أن يخاطر بصورة أقل ولكنه في الكثير من الأحيان يخاطر ويصنع أشياء جيدة للفريق.. أعتقد أن مارك يجب أن يواصل اللعب بطريقته”.

من جانبه قال لويس إنريكي مدرب برشلونة إنه لا يملك أي أعذار بعد خسارة فريقة أما سلتا فيغو.

وقال لويس إنريكي الذي يتأخر فريقه بنقطتين عن أتليتيكو وريال مدريد صاحبي الصدارة وبنقطة واحدة عن أشبيلية ثالث الترتيب “لا يمكنني أن أشعر بالرضا. أهدرنا فرصة تصدر الدوري قبل فترة التوقف بسبب إقامة مباريات دولية.”

وأضاف “لم نكن في المستوى المطلوب بعيدا عن أول 15 دقيقة. استغل المنافس الأخطاء ولم نصنع له أي مشكلات. لا نملك أي أعذار عن التأخر بنتيجة 3-صفر مع نهاية الشوط الأول أمام سيلتا.”

وأكد المدرب أنه يتحمل بشكل تام مسؤولية الخسارة والظهور بشكل متواضع لكنه قال إنه غير نادم على تشكيلة الفريق في اللقاء. وأضاف في مؤتمر صحفي “ليس لدي ما أندم عليه. أكثر إنسان يشعر بالإحباط بعد هذه الهزيمة هو أنا لكن مهمتي اتخاذ القرارات.”

وعن الخطأ الفادح الذي ارتكبه حارسه تير ستيغن، قدم لويس إنريكي دعمه له، وقال “حارس برشلونة يجب دائما أن يخاطر لكن لسنا في موقف لانتقاد الأخطاء الفردية. تير ستيغن منحنا الكثير ولن نقتله على ما فعله.”

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الأسبانية، رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph