بايرن يحافظ على انفراده بصدارة البوندسليغا بالفوز على مونشنغلادباخ .. ودورتموند يواصل نزيف النقاط (فيديو)

  • 22 أكتوبر، 2016
بايرن يحافظ على انفراده بصدارة البوندسليغا بالفوز على مونشنغلادباخ .. ودورتموند يواصل نزيف النقاط (فيديو)

عاد بايرن ميونيخ لدرب الانتصارات في الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه 2-0 على ضيفه في الجولة الثامنة من المسابقة، فيما أخفق بروسيا دورتموند في النهوض من كبوته، حيث واصل نزيف النقاط بالتعادل مع مضيفه إنغولشتاد 3 / 3 اليوم السبت.

وفي المباراة الأولى، هيمن الفريق البافاري بشكل كبير على المباراة وكان بوسعه الخروج بنتيجة كبيرة لكن الدقة غابت عن لاعبيه في اللمسات الاخيرة. افتتح التشيلي أرتورو فيدال التسجيل في الدقيقة 16 بعدما حول كرة رافينيا برأسه إلى داخل الشباك.

وأحرز البرازيلي دوغلاس كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 31 مستغلا خطأ الدفاع إثر عرضية ديفيد ألابا من الجهة اليسرى.

وواصل بايرن خطورته في الشوط الثاني وبخاصة عن طريق آريين روبين ودوغلاس كوستا، بينما حرمت العارضة مونشنغلادباخ من التسجيل في الدقيقة 62.

ورفع بايرن الذي كان قد تعادل في آخر جولتين بهدف أمام كولن وآينتراخت فرانكفورت، رصيده إلى 20 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن هيرتا برلين صاحب المركز الثاني.

في المقابل توقف رصيد مونشنغلادباخ عند 11 نقطة في المركز العاشر.

وكان دورتموند قد أمام ليفركوزن صفر / 2 وتعادل مع هيرتا برلين 1 / 1 في مباراتيه الماضيتين بالبوندزليغا، ورغم الفوز الثمين الذي حققه على سبورتينغ لشبونة البرتغالي في عقر داره بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، أخفق الفريق في استعادة نغمة الانتصارات في البوندزليغا وأفلت من الهزيمة أمام إنغولشتاد بصعوبة.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، وكالة الأنباء الأسبانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph