النجم السينمائي أرنولد شوارزنيغر يلتقط صورة سيلفي مع شرطي ألماني بمحطة قطارات ميونيخ تعويضاً عن مخالفة

  • 1 أكتوبر، 2016
النجم السينمائي أرنولد شوارزنيغر يلتقط صورة سيلفي مع شرطي ألماني بمحطة قطارات ميونيخ تعويضاً عن مخالفة

قالت الشرطة الاتحادية الألمانية اليوم السبت إن أحد عناصرها الموجودين في محطة القطارات الرئيسية بمدينة ميونيخ استوقف النجم السينمائي أرنولد شوارزنيغر ظهر أمس الجمعة لقيادته الدراجة الهوائية داخلها، فبدا متفهماً للأمر عندما علم إن ذلك ممنوع.

وكان ،نجم سلسلة أفلام ترمينتور والحاكم السابق لولاية كالفورنيا الأميركية، يرغب فيما يبدو أن يتجول مع أحد الحراس الشخصيين بالدراجة داخل المحطة، بحسب الشرطة، التي أوضحت أنها استوقفت سائق دراجة ونبهوه بأن القيادة داخل المحطة ممنوع، فقال إنه الحارس الشخصي لأرنولد شوارزنيغر فظن أنها مزحة سيئة، إلا أن سائق الدراجة الأخر اقترب منهم ولم يكن سوى النجم أرنولد، البالغ من العمر ٦٩ عاماً.

وذكرت الشرطة، في بيان سردت في الواقعة بطريقة طريفة، أن أرنولد شوارزنيغر، النمساوي الأمريكي، استفسر فيما إذا كان كل شيء على ما يرام، ثم عندما شرحت له الشرطة مدى خطورة القيادة داخل المحطة خاصة في وقت يشهد حركة كثيفة للمسافرين كظهر يوم الجمعة، تقبل الأمر، وقال إنه لا يستطيع المشي حالياً بشكل جيد. ثم التقط صورة سيلفي مع الشرطي “كتعويض صغير” عن سلوكه غير الملائم، ثم غادر المحطة من البوابة الشمالي.

(دير تلغراف عن موقع صحيفة شبيغل أونلاين”، الصورة للشرطة الاتحادية الألمانية)

 

 

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph