دوري أبطال أوربا: اتلتيكو مدريد يفوز مجدداً على بايرن .. وبيكي يقود برشلونة لفوز صعب على مونشنغلادباخ (فيديو)

  • 29 سبتمبر، 2016
دوري أبطال أوربا: اتلتيكو مدريد يفوز مجدداً على بايرن .. وبيكي يقود برشلونة لفوز صعب على مونشنغلادباخ (فيديو)

حقق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزاً ثميناً 1-0 على ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ،اليوم الأربعاء، و التي شهدت أيضاً تعادل روستوف الروسي مع ضيفه إيندهوفن الهولندي 2-2.

وانفرد أتلتيكو بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام بايرن، صاحب المركز الثاني، فيما حل إيندهوفن في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متفوقاً بفارق الأهداف على روستوف صاحب المركز الأخير.

وتقمص لاعب أتلتيكو يانيك كاراسكو دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 35، فيما أهدر أنطوان غريزمان ركلة جزاء للفريق الإسباني قبل نهاية المباراة بست دقائق.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، خسر بروسيا مونشنغلادباخ الألماني أمام ضيفه برشلونة الإسباني 1-2 على ملعب بروسيا بارك.

وسجل البلجيكي ثورغان هازار (34) هدف بروسيا مونشنغلادباخ، قبل أن يعادل التركي أردا توران (65) لبرشلونة، ليخطف بعدها جيرارد بيكيه هدف الفوز للنادي الكاتالوني في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصديه إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، فيما فشل النادي الألماني في تحقيق أولى نقاطه ليقبع في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وحصد آرسنال الإنكليزي انتصاره الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه 2-0 على ضيفه بازل السويسري، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، التي شهدت أيضاً فوز باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه لودوغوريتس رازغراد 3-1.

وتصدر سان جيرمان المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف أمام آرسنال، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما تجمد رصيد رازغراد وبازل عند نقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وفي العاصمة البريطانية لندن، سجل ثيو والكوت الهدفين الأول والثاني لفريق آرسنال في الدقيقتين السابعة و26.

ومن جانبه، حقق سان جيرمان فوزاً ثميناً ومستحقاً على لودوغوريتس رازغراد 3-1.

وبادر الفريق البلغاري بالتسجيل في الدقيقة 16 عن طريق ناتانايل، قبل أن يتعادل بليس ماتويدي لسان جيرمان في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني أضاف أدينسون كافاني الهدف الثاني للفريق الفرنسي في الدقيقة 56، قبل أن يهدر كوزمين موتي ركلة جزاء للفريق البلغاري في الدقيقة 59.

وجاء عقاب سان جيرمان سريعاً على إهدار ركلة الجزاء، بعدما سجل كافاني الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 60.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، فرانس برس)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph