زيدان يقول إن ريال مدريد “محطم” بعد التعادل مع دورتموند .. والصحافة الألمانية تعتبره مستحقاً

  • 28 سبتمبر، 2016
زيدان يقول إن ريال مدريد “محطم” بعد التعادل مع دورتموند .. والصحافة الألمانية تعتبره مستحقاً

 لم يستطع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إخفاء شعوره بالإحباط بعد اهتزاز شباك فريقه بهدف متأخر ليتعادل 2-2 مع مضيفه بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء وقال عدة مرات “نحن محطمون.”

وأدرك اندريه شورله التعادل لدورتموند للمرة الثانية في المباراة في الدقيقة 87 ليحرم ريال مدريد من فوز كان سيمنحه صدارة المجموعة السادسة بفارق ثلاث نقاط.

وأضاع دورتموند العديد من الفرص لإدراك التعادل قبل هدف شورله لكن زيدان ألقى باللوم على فشل فريقه في إنهاء المباراة مبكرا للمرة الثانية على التوالي بعد اهتزاز شباكه بهدف متأخر ليتعادل 2-2 مع لاس بالماس في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي “نحن محطمون لأننا قدمنا مباراة جيدة في الدفاع والهجوم ولعبنا بالطريقة التي كنا نريدها. في النهاية الأمر يتكرر للمرة الثالثة على التوالي الآن. أشعر بالحزن من أجل اللاعبين لأنهم لا يستحقون ما حدث.”

وأضاف “في النهاية هذه ليست نتيجة سيئة لكن عندما تلعب بهذه الطريقة تشعر كأنك انكسرت.”

وبدا ريال مدريد في طريقه لتحقيق الفوز عندما منحه رفائيل فاران التقدم للمرة الثانية بهدف من مدى قريب في منتصف الشوط الثاني بعد أن أدرك بيير ايمريك اوباميانج التعادل بعد أن تقدم كريستيانو رونالدو للفريق الضيف.

وهذا هو التعادل الثالث على التوالي لبطل أوروبا الذي انتصر في 16 مباراة متتالية في الدوري قبل التعادل 1-1 مع فياريال في الأسبوع الماضي.

وقال زيدان “في بعض الأحيان تكون كرة القدم هكذا وفي بعض الأحيان تكون النتائج سيئة لكننا سنواصل المسيرة وسنغير هذا الأمر.”

واعتبرت الصحافة الألمانية أن التعادل الذي حققه دورتموند، يعتبر مستحقاً، بل وأشارت إلى إهدار “أسود فيستفاليا” لانتصار بالنظر لأداء الفريق الجيد في شوط اللقاء الأول.

وعنونت صحيفة (بيلد) في صفحتها الأولى “مباراة كبيرة ضد رونالدو”. وكتبت تحت صورة للقاء: “شورلي ينقذ بروسيا بهدف ثاني رائع أمام ريال مدريد”.

واعتبرت الصحيفة أن النقطة التي حققها دورتموند “قليلة نوعا ما”. بدورها كتبت صحيفة (كيكر) الرياضية في نسختها الالكترونية: “دورتموند يحقق تعادلا مستحقا أمام ريال مدريد”.

وقالت إن الفريق الأصفر والأسود قدم أداء جيدا في شوط اللقاء الأول ولكنه لم يحافظ على التفوق في النهاية، عكس ريال مدريد الذي استغل فرصه بشكل جيد وتقدم مرتين في النتيجة.

فيما كتبت صحيفة (دير فيستن): “ريـال مدريد يفشل في الفوز مجددا في دورتموند”.

وبحسب هذه الصحيفة، فإن شوط اللقاء الأول يذكر بتلك المباراة الرائعة التي قدمها دورتموند أمام الريال في نصف نهائي 2013 والتي انتهت لصالح الفريق الألماني 4-1.

وأضافت: “الأمر الوحيد المختلف أن الفرص التي أتيحت لدورتموند لم تترجم إلى أهداف”.

ويتصدر دورتموند المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن الريال، في حين يحتل سبورتنغ لشبونة البرتغالي المركز الثالث بثلاث نقاط وليجيا وارسو البولندي في الترتيب الأخير بدون نقاط.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph