بعد شكوك حول استدعائه للمشاركة .. النجم الألماني شفاينشتايغر ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز

  • 2 سبتمبر، 2016
بعد شكوك حول استدعائه للمشاركة .. النجم الألماني شفاينشتايغر ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز

ضمت قائمة فريق مانشستر يونايتد التي تتنافس في الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم النجم الألماني المخضرم باستيان شفاينشتايغر.

وجاء ذلك بعدما حامت الشكوك بشكل كبير حول مستقبل لاعب خط الوسط الألماني مع مانشستر، بعد أن بدا خارج حسابات المدير الفني البرتغالي للفريق جوزيه مورينيو.

وكان يتحتم على كل فريق بالدوري الإنكليزي الممتاز تقديم قائمة من 25 لاعبا، غير اللاعبين الذين لم تتجاوز أعمارهم 21 عاماً، في موعد أقصاه، أمس الخميس، وقد جاء شفاينشتايغر الفائز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 ضمن قائمة مانشستر يونايتد.

وانضم شفاينشتايغر إلى مانشستر يونايتد قادماً من بايرن ميونيخ الألماني بعقد لمدة ثلاثة أعوام، وقعه في يوليو 2015 ، وقد خاض مع الفريق 31 مباراة في الموسم الماضي قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة.

ولم يسجل شفاينشتايغر أي مشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة حيث بدا خارج حسابات مورينيو، خاصة أنه يخضع للتدريبات مع البدلاء.

وقال شفاينشتايغر، 32 عاماً، قبل أيام إن مانشستر يونايتد سيكون آخر فريق يلعب له بالقارة الأوروبية، مؤكداً:”سأكون جاهزاً وقتما يحتاج الفريق لي”.

وأعلن شفاينشتايغر اعتزاله اللعب الدولي وودع الجماهير الألمانية خلال المباراة الودية التي انتهت بالفوز على فنلندا 2 / صفر، أمس الأول الأربعاء، وهي المباراة الدولية رقم 121 له.

(وكالة الأنباء الألمانية)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph