دوري أبطال أوروبا: برشلونة وبايرن يحققان فوزين ساحقين .. وقمة ارسنال وسان جيرمان تنتهي بالتعادل (فيديو)

  • 14 سبتمبر، 2016
دوري أبطال أوروبا: برشلونة وبايرن يحققان فوزين ساحقين .. وقمة ارسنال وسان جيرمان تنتهي بالتعادل (فيديو)

فاز برشلونة الإسباني اليوم على سيلتيك الإسكتلندي بسباعية نظيفة في مباراة من طرف واحد بمستهل منافسات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

وجاء هذا الفوز عقب خسارة برشلونة المفاجئة هذا الأسبوع من ألافيس الصاعد حديثا لليغا بهدفين لواحد على ملعب كامب نو.

وشهدت المباراة تألق البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي صنع بمفرده أربعة أهداف وسجل هدفا، والأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثة أهداف هاتريك. وتكفل الأوروغواني لويس سواريز، الذي لم يظهر كثيرا أثناء المباراة بتسجيل هدفين، بينما أحرز المخضرم أندريس إنييستا هدفا.

وبهذه النتيجة يتصدر برشلونة المجموعة الثالثة بثلاث نقاط، مع العلم بأن المباراة الثانية في نفس المجموعة بين مانشستر سيتي الإنكليزي وبروسيا مونشنجلادباخ الألماني تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية.

وفي مباراة أخرى، حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا عريضا بخماسية نظيفة على منافسه روستوف الروسي على ملعبه أليانز أرينا، بينما اكتفى أتلتيكو مدريد الإسباني بالفوز بهدف وحيد للاشيء في مواجهته مع بي إس في أيندهوفن الهولندي على أرض الأخير، في نفس الجولة.

سجل للبايرن كل من ليفاندوفسكي في الدقيقة 28، وتوماس مولر في الدقيقة 47 من الشوط الأول، وجوشوا كيميتش هدفين في الدقيقة 53 والدقيقة 60، وخوان بيرنات في الدقيقة 90 بينما أحرز ساؤول إنييجيث هدف الروخيبلانكوس الوحيد في مرمى أيندهوفن في الدقيقة 43.

ووفقاً لهذه النتائج، يحصل بايرن ميونخ على ثلاث نقاط يتصدر بها المجموعة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الوصيف الذي جنى هو الآخر ثلاث نقاط على حساب أيندهوفن الذي حل في المركز الثالث خالي الوفاض، وخلفه روستوف رابعا بفارق الأهداف وبدون نقاط أيضا.

وفي المجموعة الأولى، استمرت البداية المتواضعة لباريس سان جيرمان في الموسم الجاري وتعادل 1-1 مع ضيفه أرسنال في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وبدأ سان جيرمان المباراة بشكل رائع عندما تقدم إدينسون كافاني بهدف في الدقيقة الأولى لكن الفريق الفرنسي أهدر عددا من الفرص قبل أن يدرك أليكسيس سانشيز التعادل لأرسنال في الشوط الثاني.

وأحرز كافاني الهدف الأول بعد 44 ثانية لكن أرسنال بدأ التعافي بشكل تدريجي حتى تعادل سانشيز في الدقيقة 78.

وأنهى كل فريق المباراة بعشرة لاعبين بعد اشتباك أوليفييه جيرو مهاجم أرسنال مع ماركو فيراتي لاعب سان جيرمان في اللحظات الأخيرة وتعرضا للطرد.

وسيلعب سان جيرمان – الذي جمع نقطة واحدة من آخر مباراتين في الدوري الفرنسي – في ضيافة لودوجورتس في الجولة المقبلة بينما يلعب أرسنال على أرضه مع بازل في 28 سبتمبر أيلول.

(ديرتلغراف عن وكالة الأنباء الأسبانية، رويترز)

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph